شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طقس العرب الكتل الحارة بعيدة عن المملكة الأيام المقبلة،   سواليف توقع طقس العرب، أن تبقى الأردن وسائر منطقة الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، تحت تأثير تيارات شمالية غربية .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس العرب:الكتل الحارة بعيدة عن المملكة الأيام المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس العرب:الكتل الحارة بعيدة عن المملكة الأيام المقبلة

 #سواليف

توقع طقس العرب، أن تبقى الأردن وسائر منطقة الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، تحت تأثير تيارات شمالية غربية ذات درجات حرارة قريبة من مُعدلاتها، مع توقعات بعدم امتداد المنخفض الموسمي الحار من شبه الجزيرة العربية نحو المنطقة، حيث أن الظروف الجوية المحيطة غير مُهيأة لتمدده نحونا، وبالتالي تبقى “الموجات الحارة القوية” بعيدة عن المملكة.

وتبقى درجات الحرارة العظمى خلال عطلة هذا الأسبوع وبحر الأسبوع الجديد ما بين بداية ومنتصف الثلاثينيات مئوية في العاصمة عمان والمُدن الأردنية، وهي بذلك حول مُعدلاتها المُعتادة، وبالتالي سيادة أجواء صيفية اعتيادية إلى حارة نسبياً نهاراً.

أما خلال ساعات الليل، فتكون الأجواء لطيفة بوجه عام فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في باقي المناطق.

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس العرب:الكتل الحارة بعيدة عن المملكة الأيام المقبلة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريابكوف: هجمات أوكرانيا الوحشية ضد المدنيين لن تبقى دون رد

موسكو-سانا

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن أعمال أوكرانيا الوحشية وهجماتها ضد المدنيين في روسيا لن تبقى دون رد، موضحاً أن أشكال هذا الرد ستختار بصورة مناسبة.

وقال ريابكوف في مقابلة مع مجلة (الحياة الدولية) الروسية نشرت اليوم: إنه “لا يتوجب علينا أن نتصرف كما تصرف أولئك المجرمون الذين ارتكبوا العمل الإرهابي الأخير في مدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم ولكن قيادة العملية العسكرية الخاصة والقيادة السياسية في روسيا تتخذان القرارات حول طابع وأبعاد ردود الفعل على هذه التصرفات انطلاقاً من الموقف العملياتي، وكذلك أخذا بالاعتبار عدم إلحاق أذى بالأهداف المدنية وعدم وقوع خسائر في صفوف المدنيين قدر الإمكان”.

وأشار نائب وزير الخارجية الروسي إلى أن “أفراد العصابة المتوحشة في كييف يتصرفون وفق منطق آخر لشن العمليات الحربية ولكنهم يحصدون ما تجني أيديهم ولن تبقى الأعمال الإجرامية التي ارتكبوها دون رد بما في ذلك على الصعيد العسكري”.

يذكر أن أوكرانيا هاجمت يوم الـ 23 من حزيران الماضي مدينة سيفاستوبول بصواريخ أتاكمز التكتيكية المحملة بقذائف عنقودية ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص بينهم طفلان وإصابة ما يزيد على 150 شخصا بجروح مختلفة.

من جهة ثانية أعلن ريابكوف، أن موسكو قد تجري تغييرات أو تدخل تعديلات على العقيدة النووية الروسية، وذلك رداً على التصرفات غير الودية من الغرب.

وقال ريابكوف: “بعد مرور بعض الوقت سيكون هناك بعض التحديد لما قد تكون عليه مناهجنا تجاه هذه القضايا المهمة للغاية في حالات التصعيد الإضافي من جانب خصومنا”، مؤكداً أن “الوضع في محيط الصراع الأوكراني أظهر أن الردع النووي بمفهومه الكلاسيكي السابق لم يعد يعمل بشكل كامل.. لذلك سيتم إدخال بعض الإضافات”.

وفي وقت سابق، صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا قد تجري تغييرات على عقيدتها النووية وسط مناقشات حول إمكانية خفض عتبة استخدام الأسلحة النووية.

مقالات مشابهة

  • سواليف الإخباري يهنّئ بالعام الهجري الجديد
  • ارتفاع الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعرف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • ريابكوف: هجمات أوكرانيا الوحشية ضد المدنيين لن تبقى دون رد
  • لماذا لا يدعو برّي إلى الحوار في غياب القوّات؟
  •  اندفاع الكتلة الهوائية الحارة يتجدد خلال الأيام القادمة
  • ماذا تبقى من الشارع العربي؟
  • انخفاض في الحرارة واحتمال تساقط الرذاذ... اليكم طقس الأيام المقبلة
  • 4 ظواهر جوية في طقس الأيام المقبلة.. تحذير من اضطراب الملاحة
  • الإطار الشيعي:مكتب خامئني سيحسم تشكيل حكومة ديالى المحلية
  • حرب غزة والغرب.. ماذا تبقى من شعارات حقوق الإنسان؟!