شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن طالع هابط عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة الخدمات تروح داوي ما تصيب حتى واحد، طالع هابط عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة الخدمات تروح داوي ما تصيب حتى واحدإضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالع هابط : عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة الخدمات تروح داوي ما تصيب حتى واحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالع هابط : عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة...

طالع هابط : عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة الخدمات تروح داوي ما تصيب حتى واحد

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع هابط : عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة الخدمات تروح داوي ما تصيب حتى واحد النهار أونلاين.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طالع هابط : عندما تصبح عيادة متعددة الخدمات لمنعدمة الخدمات تروح داوي ما تصيب حتى واحد وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع هابط

إقرأ أيضاً:

الآن تصبح رسمية.. روسيا تتحرك بملف عقيدتها النووية

قال الكرملين، الأحد، إن روسيا أعدت تعديلات على عقيدتها النووية، ويتم حاليا إضفاء الطابع الرسمي عليها، وهذا يعني تحديث الوثائق ذات الصلة التي تحدد الظروف التي يمكن لموسكو فيها استخدام الأسلحة النووية.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حذّر  الغرب الأربعاء الماضي من أن روسيا "سيكون بمقدورها بموجب التعديلات المقترحة استخدام الأسلحة النووية إذا تعرضت لضربة بصواريخ تقليدية".

كما ستعتبر روسيا أي هجوم عليها مدعوماً من إحدى القوى النووية "هجوما مشتركاً".

واعتبرت التعديلات على نطاق واسع محاولة من بوتين لرسم "خط أحمر" للولايات المتحدة وحلفائها من خلال الإشارة إلى أن موسكو ستدرس الرد باستخدام أسلحة نووية إذا سمحت تلك الدول لأوكرانيا بضرب عمق روسيا بصواريخ غربية بعيدة المدى.

وفي المقابل، وصف وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن تهديدات بوتين بأنها  "غير مسؤولة على الإطلاق".

واشنطن تردّ على تهديدات بوتين النووية اعتبر وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، تهديدات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، النووية الجديدة بأنها "غير مسؤولة على الإطلاق".

وقال  المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف في مقابلة مع مراسل التلفزيون الرسمي: "تم إعداد التعديلات، وسيتم الآن إضفاء الطابع الرسمي عليها".

وأضاف أن التعديلات على العقيدة النووية تأتي على خلفية الوضع الدولي وتصاعد التوتر قرب حدود روسيا وتزايد اقتراب البنية التحتية لحلف شمال الأطلسي منها، وكذلك ما وصفه بأنه "التورط الأعمق لقوى نووية غربية" في الحرب الأوكرانية دعماً لكييف.

وفي أوائل سبتمبر الجاري، نقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء عن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، قوله إن موسكو "ستدخل تعديلات على عقيدتها النووية رداً على تصرفات الغرب" بشأن الصراع في أوكرانيا.

وتمتلك روسيا أكبر مخزون من الأسلحة النووية في العالم، بنحو 6 آلاف رأس حربي.

وتنص العقيدة النووية الروسية الحالية على استخدام أسلحة نووية "في حالة وقوع هجوم نووي من قبل عدو أو هجوم بأسلحة تقليدية يهدد وجود الدولة"، وفقا لمرسوم أصدره بوتين عام 2020.

مقالات مشابهة

  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • طالع هابط : حي لمجامعية بالشلف يغرق في مياه الصرف الصحي وغياب تام للمسؤولين
  • طالع هابط : دكاترة ينظمون وقفة إحتجاجية ويجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • بعد إدراجها.. "سبيس 42" تصبح من أكبر شركات الفضاء المدرجة
  • طائرة مسيّرة تصيب سفينة قبالة سواحل الحديدة
  • قوات العدو تصيب فلسطينيا وتعتقل العشرات من مناطق متفرقة بالضفة
  • طالع هابط : ثانوية بسكيكدة لم تسلم لحد الأن بسبب تقصير السلطات والأولياء مستاؤون
  • طالع هابط : شاهد الحالة الكارثية لإقامة جامعية بالأغواط .. كاااااارثة
  • هذه الدول الخليجية تريد أن تصبح قوى عظمى في الذكاء الاصطناعي.. ما هي؟
  • الآن تصبح رسمية.. روسيا تتحرك بملف عقيدتها النووية