صحافة العرب:
2024-10-07@13:40:06 GMT

تطور جديد يخص مبابي.. حديث عن عملية بيعه

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

تطور جديد يخص مبابي.. حديث عن عملية بيعه

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تطور جديد يخص مبابي حديث عن عملية بيعه، رفع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، راية الاستسلام بشأن إثناء كيليان مبابي، نجم الفريق عن الانتقال إلى ريال مدريد .وذكرت .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور جديد يخص مبابي.. حديث عن عملية بيعه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور جديد يخص مبابي.. حديث عن عملية بيعه
رفع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، راية الاستسلام بشأن إثناء كيليان مبابي، نجم الفريق عن الانتقال إلى ريال مدريد. وذكرت صحيفة "ماركا" أن الخليفي لم يعد غاضبا، بل يتقبل حاليا فكرة بيع مبابي للنادي الملكي، هذا الصيف.

وأوضحت أن ميزانية ريال مدريد للتعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، تبقى أمرا خاصا بين النجم الفرنسي وإدارة الملكي.

ونوهت أيضا أن الخليفي اقتنع بأنه لم يعد من المعقول أن يستمر مبابي مع الفريق، في ظل الاتفاق على 4 صفقات هجومية جديدة.

يذكر أن تعاقد مبابي (24 عاما) مع بي إس جي ينتهي بنهاية الموسم الجديد في حزيران 2024، علما بأنه انضم في صيف 2017 قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطور جديد يخص مبابي.. حديث عن عملية بيعه وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟

مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟، تصدر صبحي كابر، صاحب مطعم شهير، مؤشرات البحث على “جوجل” وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات مثيرة للجدل وصادمة من خلال تسجيل صوتي له يروي من خلاله كيف تعرض للنصب.

وبدأت التساؤلات عبر مواقع التواصل عندما سأل أحد المتابعين عن اختفاء صبحي كابر من السوشيال ميديا، ليرد أدمن الصفحة الرسمية للمطعم قائلا: “تم بيع المطعم لظروف قهـرية، وهو غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبا”.

صبحي كابر يروي عملية النصب عليه

ثم خرج صبحي كابر ليروي ما حدث له من خلال تسجيل صوتي تداوله رواد السوشيال ميديا قائلا: «أنا بحب الشقى وبحب أشتغل ومش عايز عيالي يشوفوا اللي شوفته، عايزهم يرتاحوا".

وأكد أنه “تم النصب عليه في صفقة بيع ذرة وأنه باع دهب مراته وبعض الممتلكات واستلف، وبعد ما الراجل خد الفلوس منه فضل يماطل معاه، لحد ما اكتشف إنه نصب على نص مصر وهرب على دبي”.

وتابع صبحي في التسجيل الصوتي: «أنا بعت المطعم لبراند كبير وحصل خلافات بينا عشان تغيير الاسم، بعدين خلافات على بيع اللحمة لأن كان المفروض يشتريها من المرزعة بتاعتي».

وأضاف: «قلت ربنا له حكمة، يذل من يشاء ويعز من يشاء، مش مهم وعادي، المهم صحتي وعيالي وخلاص».

أول تحرك من الأمن 

أسفرت التحريات الأولية عن عدم وجود محاضر رسمية في أقسام الشرطة بمحافظتي القاهرة أو الجيزة، تثبت تعرض «صبحي كابر» لعملية نصب. كما أضافت المصادر أنه يجري حاليًّا فحص كافة الأقسام في المحافظات الأخرى للتأكد من صحة تلك الادعاءات.

وبحسب تصريحات بعض العاملين في المطعم، فإن صبحي كابر قد باع المطعم قبل نحو عام، لكنه استمر في إدارة بعض الأنشطة التجارية الأخرى، مثل محلات الجزارة التي يملكها. وقد نشب خلاف بينه وبين الملاك الجدد حول تغيير اسم المطعم، مما أدى إلى تصاعد التوترات بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • مبابي وريال مدريد في مرمى نيران الفرنسيين
  • مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالليجا
  • مبابي وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي