اليوم السابع:
2024-10-02@02:52:04 GMT

مصرع طفل عقب تعرضه للدغ عقرب فى جرجا بسوهاج

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

مصرع طفل عقب تعرضه للدغ عقرب فى جرجا بسوهاج

استقبل مستشفى جرجا العام، جنوب محافظة سوهاج، طفلا يبلغ من العمر عامين جثة هامدة، وذلك على إثر تعرضه للدغ عقرب بالمنزل، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم العرض على جهة التحقيق والتي صرحت بدفن الجثة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة طفل عقب تعرضه للدغ عقرب، وتم نقله للجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوصول الطفل جمال ا ع ا يبلغ من العمر عامين، إلى مستشفى جرجا العام مصاباً " لدغ عقرب " وتوفي عقب وصوله ومقيم بمركز جرجا.

وبسؤال والده المدعو السيد ع ا ا 31 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أنه أثناء تواجد نجله المذكور بالمنزل لدغه عقرب مما أدى لوفاته ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نتيجة " هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية أدي إلي توقف بعضلة القلب بسبب لدغ عقرب، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج لدغ عقرب حوادث سوهاج

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

تفاصيل حالة كهربا الصحية

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

مقالات مشابهة

  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي