أبوظبي(الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» تسعد 80 متعافياً من السرطان بالورد والهدايا «الأضحى» يعزز مبيعات الذهب في أبوظبي

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان على الممارسات الرائدة لمنظومة «كلنا شرطة» في إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي، وجهودها المميزة في تطبيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع.


واستقبل العميد الدكتور حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، الوفد، برئاسة العقيد سيف عبدالله الفلاسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة عجمان، وتم خلال اللقاء، بحث تعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات التخصصية في مجالات العمل الشرطي والأمني.
وقدم العقيد سيف علي الجابري، نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية شرحاً للوفد حول منظومة «كلنا شرطة» موضحاً، أنها تعمل وفق ثلاثة محاور رئيسة تركز على إشراك المعنيين، والوقاية من الجريمة والمسؤولية المجتمعية بهدف تحسين جودة الحياة وإسعاد المجتمع، إسهاماً في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بشرطة أبوظبي.
واستعرض المقدم راشد سعيد الأشخري، رئيس قسم «كلنا شرطة» بشرطة أبوظبي أفضل الممارسات المطبقة في منظومة «كلنا شرطة» وأهدافها وآلية تنفيذها، من خلال المنصات والتطبيقات الإلكترونية التي تسهم في إشراك المجتمع للحفاظ على مكتسبات الأمن والأمان، إلى جانب التعريف بقصص النجاح لأعضاء «كلنا شرطة» والدورات والورش التخصصية، لتأهيلهم بالتعاون مع الشركاء وأصحاب الاختصاص، واستثمار قدراتهم في خدمة المجتمع، واستدامة الأمن والأمان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي أبوظبي كلنا شرطة عجمان الأمن الجنائي شرطة أبوظبی کلنا شرطة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي توضح منظومة تنبيه السائقين في الحالات الطارئة

 نشرت شرطة أبوظبي، رسالة توعوية بمنظومة "تنبيه السائقين في الحالات الطارئة"، عبر حسابها الرسمي في منصة إكس. 

وأوضحت شرطة أبوظبي أن منظومة "تنبيه السائقين في الحالات الطارئة".. توضح أن وميض الأحمر والأزرق يدل على وجود حادث مروري على الطريق أو عرقلة في خط السير، واللون الأصفر عند وجود أعمال إنشائية أو تحويلات مرورية أو تفعيل منظومة الأحوال الجوية المتقلبة.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تسعد الجمهور بمهرجان «بهجة» في الظفرة مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة «جيانغشي»

#توعية | #شرطة_أبوظبي⁩: منظومة "تنبيه السائقين في الحالات الطارئة".. وميض الأحمر والأزرق يدل على وجود حادث مروري على الطريق أو عرقلة في خط السير، واللون الأصفر عند وجود أعمال إنشائية أو تحويلات مرورية أو تفعيل منظومة الأحوال الجوية المتقلبة. pic.twitter.com/dSmBBYKFFL

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) June 29, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • أبوظبي.. طرق الوقاية من الحرائق
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • “الشرطة المجتمعية” تُعزز الحِس الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • شرطة أبوظبي توضح منظومة تنبيه السائقين في الحالات الطارئة