شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف المصري الملغي أمام الأهلي، حسم الخبير التحكيمي أحمد العدوي، الجدل بشأن صحة هدف للمصري البورسعيدي في شباك الأهلي خلال المباراة التي جمعت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف المصري الملغي أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف المصري الملغي...

حسم الخبير التحكيمي أحمد العدوي، الجدل بشأن صحة هدف للمصري البورسعيدي في شباك الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

خبير تحكيمي: هدف مروان حمدي الأول «تسلل»

وأكد أحمد العدوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن قرار الحكم عبد العزيز السيد بإلغاء هدف لنادي المصري البورسعيدي صحيح 100% لأن لاعبا متسللا تداخل في اللعبة رغم أن مروان حمدي محرز الهدف لم يكن في وضع تسلل.

مروان حمدي لاعب نادي المصري البورسعيدي

العدوي: هدف مروان حمدي الثاني أمام الأهلي صحيح

أضاف العدوي: «الحكم عبد العزيز السيد أدار مباراة اليوم بشكل جيد، الهدف الثاني لنادي المصري البورسعيدي الذي سجله مروان حمدي صحيح، خاصة أن اللاعب لم يرتكب أي خطأ في تسجيله للهدف، هو ارتقى بالفعل على لاعب النادي الأهلي لكن ليس عليه خطأ».

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة هدف المصري الملغي أمام الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مروان حمدی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • خبير: الاتحاد الأوروبي يثق في قدرة الاقتصاد المصري على الصمود أمام التحديات
  • خبير تحكيمي يحلل الحالات الجدلية في مباراة الأهلي وفاركو "خاص"
  • عاجل.. بايدن يحسم الجدل خلال المناظرة الرئاسية: اندلاع حرب عالمية ثالثة في هذه الحالة
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي
  • نجم منتخب إسبانيا يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة