قال الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحق في التعبير مكفول الجميع، لابداء رأيه وذلك وفقا للقوانين والأعراف.

السلوك التحريضي ضد الإعلام الكاشف لممارسات الاحتلال

وأضاف «البياضي»، في حواره ببرنامج «في المساء مع قصواء»، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، والمُذاع على شاشة «قناة CBC»، أنَّ الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أعلن رفضه واحتجاجه على السلوك التحريضي والممارسات الإرهابية، ضد الإعلام الكاشف لممارسات جيش الاحتلال، سواء عرقلة المواقع والمنصات التي تفضح هذه الأعمال أو التحريض ضد الإعلاميين واستهدافهم وتهديدهم.

ندعم الإعلاميين المصريين وأهمية حمايتهم ومنع استهدافهم

وشدد على دعمه للإعلاميين المصريين وأهمية حمايتهم ومنع استهدافهم مؤكدا أهمية احترام حرية الصحافة والإعلام، وإيجاد مساحات آمنة للإعلاميين لمناقشة القضايا المختلفة.

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية أمن قومي لمصر منذ سنوات، موضحا أن مصر ليس دعاة حرب، وتعاملها مع القضية في ظل كيل العالم بمكيالين وعدم وجود نظرة محايدة له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حق التعبير حرية التعبير حقوق الرأي الإعلام المصري دعم القضية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

إيهاب الخراط: "المصري الديمقراطي" فتح مقرات أمام الشعب لتوقيع استمارات تمرد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور إيهاب الخراط، نائب رئيس حزب المصري الديمقراطي، أن الحزب من أوائل الأحزاب التي وقعت على استمارات تمرد ومن ثم فتح الحزب جميع مقراته أمام الشعب للتوقيع على الاستمارات، وكان له دور أساسي في تكوين جبهة الإنقاذ وكان للدكتور فريد زهران والدكتور محمد أبو الغار دور كبير للجبهة على الأرض ومن خلال المشاركة في مظاهرات الاتحادية فيما أعلن الحزب مشاركته في ثورة ٣٠ يونيو. 

وأكد "الخراط"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، دخوله في اعتصام داخل مجلس الشورى الذي كان عضوا بلجنة حقوق الإنسان فيه وهو عدد من أعضاء المجلس المعارضيين للإخوان بسبب قيام الإخوان بإعداد قانون تغير سن المعاش وأحاله عدد كبير من القضاء إلى المعاش فجأة مرتدين أو وشاحه سوداء مكتوب عليها (إجراء باطل للقانون باطل)، وأنه و٥٠ عضوا من المعارضة داخل المجلس قاموا برفع الكروت الحمراء للرئيس المخلوع محمد مرسي، مشيرا أنه كان من آكثر الاصوات التي اعترضت على ترشيح صفوت حجازي لعضوية المجلس القومي لحقوق الإنسان فقد كان متهم في قضية تعذيب أحد المحامين خلال أحد المظاهرات.

وتابع "الخراط": إن الحزب نظم العديد من المناظرات والمواجهات مع عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان عن طريق الإعلام وبرامج التليفزيون وأيضا من خلال الندوات التثقيفية التي أعدها الحزب لهذا الشأن وذلك لفضح أكاذيب وأجندتهم الخارجية وخاصة بعد إعلان الجماعة عزمهم عدم خوض الانتخابات الرئاسية ثم ترشيحهم للمهندس خيرت الشاطر ثم استبداله بمحمد مرسي، فيما سعى الحزب بجميع قياداته إلى النزول إلى المساجد والمناطق النائية التي استخدامها الإخوان لنشر فكرهم الإرهابي ومخاطبتهم بالعقل والمنطق لفضح مخطط الإخوان لسرقة الوطن، وكذلك لفضح تدينهم الوهمي الذي طالما استخدموا لخداع الناس واستقطابهم.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنأ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: مصر تشهد تغيرات واسعة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • إيهاب الخراط: "المصري الديمقراطي" فتح مقرات أمام الشعب لتوقيع استمارات تمرد
  • غزة.. استشهاد ثلاثة من عناصر الدفاع المدني وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي
  • تثقيف وتوعية المرأة حول صحتها النفسية والجسدية في ورشة للإعلاميين
  • ضياء رشوان: اهتمام الإعلام المصري والعربي بأفريقيا «أمر ضروري»
  • "التضامن" تنفذ أولى برامجها التدريبية المتطورة للقيادات النسائية
  • الإعلام العبري يتحدث عن تفوق أحد الأسلحة الإسرائيلية على نظيرها في مصر وإيران
  • الإعلام السوري: قتيلان وإصابة عسكري بهجوم إسرائيلي