شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي والمصري خاص، 11 01 م الخميس 03 أغسطس 2023 خالد عبدالفتاح كشف مصدر بالجهاز الطبي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي والمصري «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة...

11:01 م | الخميس 03 أغسطس 2023

خالد عبدالفتاح

كشف مصدر بالجهاز الطبي للنادي الأهلي عن إصابة خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق، بكسر على مستوى الترقوة خلال المباراة التي جمعت الفريق الأحمر أمام نظيره المصري البورسعيدي بالدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس مصر.

أشعة جديدة على إصابة خالد عبد الفتاح

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن خالد عبد الفتاح سوف يجري أشعة جديدة عقب العودة من برج العرب للتأكد من حجم الإصابة.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب انتصاره على الفريق البورسعيدي، بنتيجة 2-1، بعد امتداد المباراة الشوطين الإضافيين.

الأهلي يتخطى عقبة المصري في الكأس

وتقدم مروان حمدي لصالح المصري أولا في الدقيقة (94)، لكن الأهلي تعادل بركلة جزاء سجلها علي معلول في الدقيقة (90+10).

وأحرز الجزائري أحمد قندوسي، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 107، بعدما امتد اللقاء للوقت الإضافي.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي والمصري «خاص» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • رسميًّا.. القائمة الكاملة للمحافظين الجدد 2024
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • بمشاركة الأهلي.. موعد مباراة اعتزال خالد مسعد بالسعودية
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب