بوابة الوفد:
2024-06-29@23:43:43 GMT

UFO 50 أحدث لعبة من فريق Spelunky ستصل في 18 سبتمبر

تاريخ النشر: 9th, June 2024 GMT

الآن بالنسبة للعبة التي تحتوي في الواقع على 50 لعبة – على الأقل.

من المقرر أن يصل UFO 50، وهو أحدث مشروع من استوديو Spelunky Mossmouth، إلى Steam في 18 سبتمبر، أي بعد حوالي ست سنوات من الموعد المتوقع لإطلاقه. هذه مجرد ملاحظة وليست انتقادًا - UFO 50 هو مشروع طموح يقدم 50 لعبة كاملة ذات طراز قديم في حزمة واحدة، وكلها تأتي من فريق مكون من ستة أشخاص فقط.

في تقاليد UFO 50، كان UFO Soft مطور ألعاب وكان نشطًا بين عامي 1982 و1990، وهي ذروة سنوات NES وGenesis. تتميز الألعاب المجمعة في UFO 50 بشخصيات متكررة وتسلسلات من الماضي الخيالي لـ UFO Soft، وهي مقيدة من حيث اللون والصوت، كما لو أنها تم تطويرها بالفعل لأجهزة قديمة. يُظهر Mossmouth جدولًا زمنيًا بديلاً لتاريخ ألعاب الفيديو هنا، ويبدو أنه مليء بالمرح.

تقول الأسئلة الشائعة الخاصة باللعبة: "قصة UFO 50 هي أن جميع الألعاب تم إنشاؤها في الثمانينيات من قبل شركة خيالية كانت غامضة ولكنها سابقة لعصرها". "إنها أيضًا متصلة من خلال لوحة فريدة مكونة من 32 لونًا وقيود أخرى قررنا وضعها لجعلها تشعر بمزيد من الأصالة. (ومع ذلك، فإننا لا نفرض وميضًا أو تباطؤًا للكائنات، لأننا لم نشعر أن ذلك سيجعل الألعاب أكثر متعة.)"

يتم فتح كل لعبة في UFO 50 منذ البداية، وتتميز المجموعة بمجموعة واسعة من الأنواع، بما في ذلك ألعاب المنصات وألعاب تقمص الأدوار وألعاب roguelite وألعاب إطلاق النار. لا تعد أي من العناوين ألعابًا صغيرة أو صغيرة، وعلى الرغم من أنها جميعها مصنوعة بجمالية 8 بت، إلا أن أساليبها البصرية والميكانيكية تتطور مع مرور السنين. يمكن لعب كل لعبة منفردًا، ونصفها يتضمن عناصر متعددة اللاعبين.

بعد كل ما قيل، أعتقد أن Mossmouth تبيع نفسها على المكشوف من خلال وصف UFO 50 بأنها مجموعة من 50 لعبة فقط. من المؤكد أنها تتضمن 50 تجربة فردية مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية في الثمانينيات، ولكن هناك أيضًا عنوان ضخم مخفي في المجموعة - UFO 50 نفسها. لا تنس أن تضع ذلك في الاعتبار في مداولات التسعير الخاصة بك، يا موسموث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألعاب ا

إقرأ أيضاً:

ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف

قال عصام علي، الخبير السياحي وعضو غرفة المنشآت السياحية بالبحر الأحمر، إن فنادق الغردقة تحرص على تنظيم مهرجانات الشواطئ بصفة يومية بغرض الترفيه وإدخال البهجة والسرور على النزلاء، مشيرا إلى إقامة مهرجانات الفواكه والألوان وحفلات الفوم، والألعاب البحرية التي من أشهرها الفلاي بورد.

احتفالات الفنادق على الشواطئ

ولفت الخبير السياحي في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن مظاهر احتفالات الفنادق على الشواطئ تشمل الرسم على وجوه الأطفال والمسابقات المتنوعة والحفلات المسائية وذلك بمشاركة فرق الإنميشن، مؤكدا أن تلك النشاطات تلقى قبولا وإعجابا من السياح والمصريين.

السياحة الداخلية 

موضحاً أن السياحة الداخلية رفعت نسبة الإشغالات بالفنادق في الغردقة إلى أعلى مستوى لها بنسبة 90% تزامنا مع بدء موسم الصيف الجاري، وذلك مع توافد الآلاف من النزلاء علي فنادق الغردقة،  معلنا أن فنادق الغردقة كاملة العدد في فصل الصيف.

مقالات مشابهة

  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • 29 تموز1996-  السورية غادة شعاع تفوز بالميدالية الذهبية لسباعي ألعاب القوى
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)