أعلن المدافع الجزائري الدولي زين الدين بلعيد عن وجهة انتقاله المحتملة إلى النادي الأهلي، في تعليقه على التقارير التي تداولت مؤخرًا حسم الصفقة، تصاعدت الشائعات خلال الساعات الأخيرة، مؤكدة نجاح الأهلي في إتمام التعاقد مع بلعيد، الذي يعد من مدافعي نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

الأهلي ينهي اتفاقه مع زين الدين بلعيد

أفادت صحيفة "الخبر" الجزائرية في تقرير لها مساء السبت، بأن الأهلي نجح في التعاقد مع بلعيد بشكل رسمي، بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي اتحاد العاصمة.

وأوضحت الصحيفة بأن الأهلي دفع مبلغ 750 ألف دولار كقيمة لشراء عقد اللاعب مع ناديه السابق.

وفي تفاصيل الصفقة، أكدت الصحيفة أن بلعيد وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي لمدة 4 سنوات، وسيتلقى راتبًا سنويًا قيمته 500 ألف دولار.

مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة قرار عاجل من حسام حسن بشأن محمد الشناوي قبل مواجهة غينيا بيساو تأكيد انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي

قام زين الدين بلعيد بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام منذ فترة قصيرة، وهو الخطوة التي أتت بعد تداول الأخبار التي أكدت انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

في هذه الصورة، يظهر زين الدين بلعيد إلى جانب أحمد القندوسي، لاعب الأهلي الذي يتم إعارته حاليًا إلى فريق سيراميكا كليوباترا. وتم التقاط الصورة خلال تواجدهما في تدريبات منتخب الجزائر مساء اليوم السبت، وهو أول تعليق من اللاعب على الأخبار التي تحدثت عن انضمامه إلى صفوف الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زين الدين بلعيد الأهلي اتحاد العاصمة صفقات الأهلي صفقة الأهلي الجديدة زین الدین بلعید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد مجلس إدارة الزمالك، في بيان مساء اليوم الإثنين، وجود ظروف قهرية تمنعه من خوض مباراة الأهلي غدا، مشيرا الى أن إدارة النادي تعلم أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريقها، ولكن الظروف تحول دون ذلك.

وتعهد مجلس الإدارة أن يعود الفريق في القريب العاجل للمنافسات الكروية، مثمنا مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • مصير القندوسي مع الأهلي بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد.. تطور مفاجئ
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • رغم المقابل الأفضل.. 3 أسرار وراء رفض بلعيد الانتقال إلى الأهلي
  • عاجل.. ضياع الصفقة الذهبية يفجر غضب كولر
  • أحمد رفعت يكشف كواليس فشل انتقاله لصفوف الأهلي
  • رغم إعلان الصفقة.. الأهلي يتواصل مع زين الدين بلعيد