Simpler Times، اللعبة اللطيفة مثل العسل في يوم صيفي، متاحة الآن. Simpler Times هي لعبة استكشاف هادئة وبطيئة تدور أحداثها في غرفة نوم مريحة للغاية، وتتميز بذكريات تدوم مدى الحياة لاكتشافها وموسيقى تصويرية لموسيقى lo-fi الهادئة. أوقات أبسط متاحة على Steam.

تدور أحداث اللعبة على مدار أربعة مواسم، حيث تقوم البطلة تانيا بإخلاء غرفة نوم طفولتها وتنظر إلى حياتها مرة أخرى.

غرفتها صغيرة الحجم، ولها نافذة كبيرة ومكتب وسرير ومشغل تسجيل يتحكم في الموسيقى التصويرية للعبة. يتعين على اللاعبين تبديل الفينيل فعليًا للحفاظ على استمرار إيقاعات lo-fi: قم بإزالة السجل، واختيار سجل جديد، وحرك الذراع ذهابًا وإيابًا، ثم قم بإسقاط الإبرة لأسفل. هذه العملية تأملية ومجزية، تمامًا مثل بقية اللعبة.

أعلن استوديو Indie Stoneskip والناشر iam8bit عن إطلاق Simpler Times المفاجئ خلال عرض Day of the Devs، والذي يعد جزءًا من Summer Game Fest. لقد لعبنا العرض التوضيحي في SGF العام الماضي ووجدنا أنها اللعبة الأكثر راحة في العرض.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»

كشف الفنان محمد أنور، عن خضوعه لعملية جراحية صعبة، خلال الفترة الماضية، أدت إلى جلوسه في منزله لمدة شهرين لا يستطيع التحرك.

محمد أنور يتعرض لوعكة صحية

وقال محمد أنور، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه كان داخل لإجراء عملية جراحية بسيطة، ثم تفاقم الأمر ودخل في وعكة صحية كبيرة، أدت إلى إجرائه عملية جراحية أخرى، تسببت إلى جلوسه في المنزل لمدة شهرين.

وأضاف أنّه بسبب هذه الوعكة الصحية، الذي تعرّض لها، أدرك العديد من الأمور موضحا: «قعدت شهرين مابتحركش، وعرفت ساعتها إن الدنيا دي صغيرة أوي ومش مستاهلة».

«جوازة توكسيك»

وينتظر محمد أنور، عرض فيلمه الجديد «جوازة توكسيك»، في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، اليوم، والتى تدور أحداثه حول في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

مقالات مشابهة

  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • شات «جي بي تي» ليس الوحيد.. 5 بدائل متاحة لمحادثات الذكاء الاصطناعي
  • للعام الخامس على التوالي.. «محمد» الاسم الأكثر شيوعا في إسرائيل
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • بـ7 مبررات.. إتاحة الاعتراض على قرارات الدواء وتعديل الأسعار إلكترونيًا
  • الأسماء الأكثر شيوعا في إسرائيل في عام 2023
  • زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة