شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تونس تنفي اتهام الامم المتحدة لها بطرد مهاجرين الى حدودها مع ليبيا والجزائر، نفت تونس الخميس، اتهام الامم المتحدة لها بطرد مهاجرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء إلى حدودها مع ليبيا والجزائر، واصفة الاتهام بانه ادعاءات .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تونس تنفي اتهام الامم المتحدة لها بطرد مهاجرين الى حدودها مع ليبيا والجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تونس تنفي اتهام الامم المتحدة لها بطرد مهاجرين الى...
نفت تونس الخميس، اتهام الامم المتحدة لها بطرد مهاجرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء إلى حدودها مع ليبيا والجزائر، واصفة الاتهام بانه "ادعاءات ...

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس تنفي اتهام الامم المتحدة لها بطرد مهاجرين الى حدودها مع ليبيا والجزائر وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها

طالبت المرشحة لمنصب سفيرة الولايات المتحدة لدى ليبيا جينيفر غافيتو، الرئيس الأمريكي جو بايدن، بسحب ترشيحها كسفير للولايات المتحدة في ليبيا.

وأشارت غافيتو، إلى أن طلبا جاء “بعد 32 شهرًا من طلب وزارة الخارجية النظر في منصبها وبدء عملية التحقق، وبعد 9 أشهر منذ أن تلقى مجلس الشيوخ ترشيحها”.

ولفتت “إلى أنه وبعد عطلة مجلس الشيوخ للانتخابات فشل الأخير في دفع 26 مرشحًا مهنيًا من لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي”.

وقالت غافيتو “لقد كان من دواعي سروري أن أقضي 26 عامًا في تحقيق هذه الدعوة، ولكن بعد 32 شهرًا من الانتظار، حان الوقت لإعطاء الأولوية لعائلتي”.

ووعدت جينيفر غافيتو، “–في حال اعتمادها- بالعمل مع الليبيين في الشرق والغرب لتعزيز التكامل العسكري لحماية حدود البلاد وسيادتها، وذلك للحفاظ على المكاسب التي تحققت بشق الأنفس في مكافحة الإرهاب لمنع أي فرصة للمتطرفين لتهديد المصالح الأمريكية”.

وأشارت غافيتو، “إلى دور ليبيا الهام في استقرار قطاع الطاقة في العالم باعتبارها أكبر دولة في أفريقيا وتاسع أكبر دولة في العالم من حيث احتياطيات النفط المؤكدة، فضلا عن احتياطيات كبيرة من الغاز”.

وفي يناير الماضي، أعلن البيت الأبيض ترشيح جنيفر غافيتو، لمنصب سفيرة فوق العادة لدى ليبيا ومبعوثة مفوضة.

وجينيفر غافيتو، هي دبلوماسية أميركية متخصصة في شؤون الشرق الأوسط، شغلت أخيرًا منصب نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون العراق وإيران، كما عملت كوزيرة مستشارة للشؤون السياسية في سفارة الولايات المتحدة في لندن، وقبل ذلك كانت القنصل العام للولايات المتحدة في ميونيخ.

وسبق أن عملت نائبة للقنصل الأميركي في دبي، ومديرة شؤون سورية ولبنان ضمن طاقم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض، ونائبة مدير مكتب شؤون المغرب العربي في مكتب شؤون الشرق الأدنى بوزارة الخارجية ومسؤول مكتب ليبيا، ورئيس القسم الاقتصادي والتجاري في سفارة الولايات المتحدة في بيروت، ومن بين مهامها الأخرى، تولت رئاسة القسم السياسي في القنصلية الأميركية العامة في القدس ومستشارة السياسة الخارجية لمدير الخطط والسياسات في القيادة الأميركية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • ليبيا والجزائر تبحثان عودة الرحلات الجوية وفتح المعابر البرية
  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لـ جوتيريش وتجدد تضامنها معه
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة وتجدد تضامنها الكامل معه
  • وكالة نوفا: تفوق ليبيا على تونس في مغادرة المهاجرين إلى إيطاليا
  • المبعوث الأمريكي السابق: عدم وجود سفير لنا يجعل من الصعب تلبية احتياجات ليبيا
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • إيران تنفي أي تواصل مع الولايات المتحدة قبل هجومها على إسرائيل