بدأت أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني، أولى تدريباتها اليوم، والتي تقام في الفترة الصيفية للتركيز على تطوير اللياقة البدنية الشاملة للاعبين بما يؤهلهم للمنافسات القادمة.

المقاولون العرب يختار المميزين تمهيدا لضمهم لقطاع الناشئين المقاولون يواصل استقبال الناشئين في الاختبارات

وأقيمت تدريبات الأكاديمية على ملاعب قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب في مدينة نصر، وتمحور المران حول تنمية التحمل الدوري التنفسي وتحمل القوة من خلال تمرينات المقاومة باستخدام وزن الجسم.

وأكد النادي أنه سيتم الاهتمام بتمرينات الجذع (Core) وتمرينات الوقاية من الإصابات، وذلك لضمان سلامة اللاعبين خلال المراحل المقبلة.

وأكد المقاولون أن جدول التدريبات يأتي مكوّنًا من ثلاث جلسات أسبوعية تقام أيام السبت والأثنين والأربعاء، ويتيح هذا الجدول التوازن المناسب بين الراحة والتدريب لتطوير اللياقة البدنية دون إرهاق اللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب ملاعب المران الناشئين

إقرأ أيضاً:

ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»

أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز.. وضع التوجولي ياو أنور، لاعب البنك الأهلي، اسمه بين النجوم التاريخيين لبطولة الدوري الممتاز، بعد تسجيله الهدف الأول في شباك المقاولون العرب.

وتمكن ياو أنور من تسجيل هدف البنك الأهلي، في اللقاء المقام حاليا ضد المقاولون العرب على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف ياو أنور في الثانية 10 من عمر اللقاء، ليصبح أسرع هدف يسجل في الدوري الممتاز على مر التاريخ، وفقا لقناة "أون تايم سبورتس".

من صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز؟

وفقا للصفحة الرسمية لقناة "أون تايم سبورتس" فإن ياو أنور هو صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز، بعد التسجيل في شباك المقاولون العرب اليوم بعد 10 ثواني فقط.

ووفقا لموقع egyptianfootball، فإن حسام سلامة الشهير بـ"باولو" نجح في إحراز هدف مع فريقه السابق سموحة ضد المصري في نسخة 2016، بعد مرور 11 ثانية.

ويأتي خلف "باولو"، أحمد علي كامل في الثانية 11.32، عندما ارتدى قميص المقاولون العرب وجاء ذلك في شباك الداخلية في نسخة 2019.

مقالات مشابهة

  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية
  • بدء المرحلة الثالثة لاختبارات المقاولون في القليوبية
  • ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز «فيديو»
  • «التدريبات الفردية» تُطلق شارة تحضيرات نجوم «أدنوك للمحترفين»
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • كيف تحقق «فورمة الساحل» وتحويل الدهون لعضلات؟.. مدرب لياقة بدنية يوضح
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري