تفوق منتخب صربيا على نظيره السويدي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار استعدادات صربيا لخوض يورو 2024 بداية من يوم 14 يونيو الجاري في المانيا.

سجل ثلاثية صربيا كل من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 18 وألكسندر ميتروفيتش بالدقيقة 60 ودوشان تاديتش في الدقيقة 70.

ويتواجد منتخب صربيا في المجموعة الثالثة باليورو بجانب كل من انجلترا والدانمارك وسلوفينيا.

وفي مباراة ودية أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار الاستعدادات لخوض بطولة أمم أوروبا، تعادل منتخب سويسرا مع منتخب النمسا بهدف لكل منهما.

تقدم كريستوف بومجارتنر للنمسا في الدقيقة الخامسة، وعدل سيلفان فيدمير النتيجة لسويسرا في الدقيقة 26.

وتلعب سويسرا في اليورو بالمجموعة الأولى مع كل من ألمانيا والمجر وإسكتلندا، بينما تتواجد النمسا في المجموعة الرابعة بجانب كل من فرنسا وهولندا وبولندا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صربيا السويد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تننفس الصعداء من شغب الجماهير الصربية

البلاد- جدة

سترتاح الشرطة الألمانية من شغب الجماهير الصربية، عقب خروج منتخب صربيا من دور المجموعات بعد التعادل السلبي مع منتخب الدنمارك، الذي خطف بطاقة التأهل عن المجموعة، وضرب موعدًا مع منتخب ألمانيا المضيف في الدور ثمن النهائي.
ودائمًا ما كانت الجماهير الصربية من بين الأكثر شغبًا في البطولات الأوروبية، وترفع قوات الشرطة والأمن من درجة استعدادها قبل وبعد أي مباراة لمنتخب صربيا.
وأصيب 10 أشخاص على الأقل، من بينهم 9 أفراد شرطة، بجروح طفيفة خلال اشتباكات مع مشجعين لمنتخب صربيا في وسط مدينة ميونيخ الألمانية، وذلك قبل مواجهة الدنمارك مساء الثلاثاء، حسبما ذكرت الشرطة الألمانية.
وأضافت الشرطة أن أحد العاملين في تنظيم الاستاد أصيب أيضًا في حادث منفصل، وقامت الشرطة بفحص أحد المشجعين في ميدان “مارينبلاتس” في ميونيخ؛ للاشتباه في أنه أطلق ألعابًا نارية في حوالي الساعة الخامسة مساء الثلاثاء، حيث كان يتواجد في الميدان أكثر من 5 آلاف مشجع لصربيا في تلك المرحلة، بحسب بيانات الشرطة.
وقالت الشرطة: إن التفتيش أثار “تأثيرًا تضامنيًا”، حيث ألقى أفراد زجاجات وكرسيًا على أفراد الشرطة، وردت الشرطة في المقابل باستخدام رذاذ الفلفل والهراوات.
وذكرت الشرطة أن مشجعين أطلقوا ألعابًا نارية بشكل غير قانوني بالقرب من محطة قطارات أنفاق “مارينبلاتس” وداخل ملعب كرة القدم، وأصيب المضيف عندما حاول منع أحد المشجعين من اقتحام الملعب، بحسب بيان الشرطة.
واتهم عدة أشخاص بارتكاب جرائم، من بينها الإخلال بالسلم العام، وإلحاق الأذى الجسدي الخطير، والاعتداء على أفراد شرطة، وتم احتجاز 7 أشخاص، ومن المقرر عرضهم على قاضي التحقيقات في وقت لاحق.
ووفقًا للشرطة، احتشد حوالي 15 ألف متفرج في منطقة المشجعين داخل الملعب الأولمبي في ميونيخ قبل وأثناء المباراة، مع انتشار حوالي ألفي فرد شرطة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. لماذا تعتبر النمسا أكبر مفاجأة في البطولة؟
  • مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات كأس ديفيز
  • النمسا تسجل انخفاضا حادا في حجم العجز التجاري
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024
  • الإكوادور تحقق فوزها الأول على حساب جامايكا في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. جورجيا تصعق البرتغال وتتأهل مع تركيا لدور الـ16
  • بهدف قاتل.. تركيا تكمل عقد المتأهلين في اليورو
  • الشرطة الألمانية تننفس الصعداء من شغب الجماهير الصربية
  • تشكيل رومانيا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا.. كومان يقود الهجوم