قدم المستشار عمر هريدي وكيل مجلس نقابة المحامين، التحية والتقدير للإعلامية قصواء الخلالي على موقفها المشرف والداعم للقضية الفلسطينية والرافض لأفعال الكيان الصهيوني الوحشية في حق الشعب الفلسطيني،

وأعلن هريدي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، تقدمه بمذكرة إلى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ضد ممارسات اللوبى الأمريكي الصهيوني على الإعلام المصري، لتكون على طاولة الاجتماع القادم لاتحاد المحامين العرب.

واستنكر وكيل مجلس نقابة المحامين، ما تتعرض له الإعلامية قصواء الخلالي من استهداف وإرهاب من جانب جماعات الضغط الأمريكي الداعمة لإسرائيل، وذلك بعد أن تصدت لهم من خلال برنامجها في المساء مع قصواء.

وأشار إلى أن استهداف الإعلام المصري ممثل في قصواء الخلالي من قبل "ريتشارد أبيستاين" سنقابله بمعركة للحفاظ على الموقف المصري من القضية الفلسطينية.

وأوضح أن الخلالي تقوم بدور بطولي ونضالي، وهو ما يستدعي منا الوقوف بجانبها ودعمها والرفض الكامل لكل أشكال التحريض على الإعلام المصري والعربى، موضحا أن الخلالي سعت لكشف ممارسات إسرائيل، وهو ما أدى إلى إرهاب مراكز القوى للإعلاميين والصحفيين لإسكات أصواتهم الرافضة لممارسات إسرائيل بالإبادة الجماعية للشعب الأعزل وتهجير أصحاب الأرض.

وأعلن تقدمه من خلال النقابة العامة للمحامين واتحاد المحامين العرب كل الدعم القانوني فى الداخل والخارج لمؤازرة الإعلامية قصواء الخلالي، وكل فريق الإعلام والصحافة المصرية والعربية فى سبيل آداء رسالتهم الإعلامية النبيلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قصواء الخلالي نقابة المحامين في المساء مع قصواء قصواء الخلالی

إقرأ أيضاً:

آداب طنطا تُكرم الزميل محمد عوف في ختام فعاليات احتفالية مشاريع تخرج الطلاب

اختتمت كلية الآداب بجامعة طنطا، فعاليات الاحتفالية التي نظمتها اليوم الأربعاء، لعرض مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام بكلية الآداب لعام ٢٠٢٤، وذلك بحضور الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب، والدكتورة تفيدة عبد الجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس قسم الإعلام، والدكتور عبد الرازق الكومي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من كبار الصحفيين والإعلاميين والخبراء المتخصصين في مجال الإعلام.

وحرصت الكلية في ختام الفعاليات على تكريم عددٍ من الصحفيين والإعلاميين المتميزين المشاركين في تحكيم الأعمال ومشاريع التخرج للطلاب والطالبات، وفي مقدمتهم الزميل محمد عوف الصحفي بالأسبوع، تقديراً لدوره وجهوده في نشر فعاليات الكلية والجامعة، ونقل الفعاليات بكل حيادية، وكذلك دور موقع "الأسبوع" الوطني في نقل القضايا المجتمعية.

كما تم تكريم الطلاب المنفذين للمشروعات المتميزة

التي تم مناقشتها وتقييمها لطلاب قسم الإعلام بشعبه الثلاث، تحت إشراف الدكتورة تفيدة عبد الجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورئيس قسم الإعلام، والدكتورة ميرفت سليمان بشعبة العلاقات العامة بالكلية.

وتضمنت الفعاليات عدة جلسات لعرض مشروعات تخرج طلاب قسم الاعلام، أمام نخبة من الصحفيين والإعلاميين لربط التعليم الأكاديمي بقضايا المجتمع، من بينها مشروع (تشجيع المنتج المصري محلي محلك)، و(قابل للكسر)، و(الذكاء الاصطناعي)، و(صنع في قرية)، و(مصرايم)، و (استثمارك في بلدك)، و(موبايلك أداة مش حياة)، و(العاصمة الإدارية)، و(تراثنا)، و(التنمية المستدامة).

مقالات مشابهة

  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • نقابة المحامين استنكرت الاعتداء على علي فقيه
  • لتفعيل البرتوكول الموقع بين النقابتين.. "علام" يستقبل وفداً من نقابة محامي العراق
  • نقيب المحامين يستقبل وفداً من نقابة محامي العراق لتفعيل البرتوكول
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"
  • حضرموت.. نقابة الصحفيين اليمنيين تختتم دورة السلامة المهنية
  • 30 يونيو.. وكيل “الصحفيين” الأسبق يكشف عن تاريخ الإخوان في صاحبة الجلالة
  • آداب طنطا تُكرم الزميل محمد عوف في ختام فعاليات احتفالية مشاريع تخرج الطلاب