شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حريق هائل على طريق المطار وفوج إطفاء الضاحية يواصل جهوده لإهماده،  يتابع فوج اطفاء الضاحية جهوده مدعومًا ببعض من مراكز الدفاع المدني المختلفة وبمواكبة من الفرق الإسعافية في الدفاع المدني الهيئة عملية إهماد .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق هائل على طريق المطار وفوج إطفاء الضاحية يواصل جهوده لإهماده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق هائل على طريق المطار وفوج إطفاء الضاحية يواصل...

 يتابع فوج اطفاء الضاحية جهوده مدعومًا ببعض من مراكز الدفاع المدني المختلفة وبمواكبة من الفرق الإسعافية في الدفاع المدني - الهيئة عملية إهماد الحريق الهائل الذي شبّ في إحدى مستودعات القماش والبرادي على طريق المطار خلف التعاونية العاملية.

ويقوم عناصر الفوج باستحداث بعض الفتحات في الأرض (الأسقف للطوابق السفلية) للوصول الى مصدر النيران، ولتبريد المكان عبر هذه الفتحات لكسر درجات الحرارة المرتفعة، والتي من شأنها أن تساعد في رجال الإطفاء في محاصرة النيران تمهيدًا لإهمادها.

في هذا الإطار، تفقد المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار موقع الحريق، حيث ما زالت عمليات الإطفاء مستمرة لغاية الساعة.

وقد اعطى توجيهاته للعناصر لجهة ضرورة مواصلة العمل على اهماد النيران وتبديل فرق الإطفاء باستمرار.

كما وشدد على اتخاذ كل معايير السلامة العامة خلال تنفيذ عمليات الإطفاء حرصا على سلامة العناصر.

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق هائل على طريق المطار وفوج إطفاء الضاحية يواصل جهوده لإهماده وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

حريق بمنطقة النهضة وسط بغداد.. والدفاع المدني يكشف التفاصيل (صور)

السومرية نيوز – محليات

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، اخماد حريق بمخازن وانقاذ 9 مجاورة بمنطقة النهضة شارع الظلال وسط العاصمة بغداد.
المديرية ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، ان فرق الدفاع المدني اخمدت حادث حريق اندلع داخل جملون مشيد من ألواح "الجينكو" مخالف لتعليمات السلامة متخذ كمخزن للدراجات النارية واسطوانات غاز القداحات شديد الاشتعال فوضوي متنوع الخزين يفتقر الى أدنى شروط السلامة ومتطلبات الدفاع في منطقة النهضة شارع الظلال وسط بغداد.

وأضافت ان فرق الدفاع المدني استنفرت وطوقت النيران في المجملون المحترق وأبعدت خطر انتشار الحريق، والسيطرة وانقاذ تسعة جملونات ملاصقة مملوءة بالبضائع المتنوعة وايضا المخالفة لشروط السلامة تم إحالتها إلى الجهات القضائية حسب قانون الدفاع المدني 44 لسنة 2013.

على أثر ذلك، طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر ومحاسبة المقصرين الذين تهاونوا في تطبيق اجراءات السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني رغم التحذيرات السابقة للمديرية، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بميسان يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية دون إصابات
  • الدفاع المدني يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية وعرة بميسان
  • مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بميسان
  • الدفاع المدني بميسان يواصل السيطرة على حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • الدفاع المدني بالطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالطائف
  • الدفاع المدني بالرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمالي
  • حريق بمنطقة النهضة وسط بغداد.. والدفاع المدني يكشف التفاصيل (صور)
  • مدني الرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمال