شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات الاحتلال اليمني تستعد لعملية عسكرية مباغتة في حضرموت ومصادر عسكرية تكشف عن تعزيزات سعودية سرية في سيئون، قوات الاحتلال اليمني تستعد لعملية عسكرية مباغتة في حضرموت ومصادر عسكرية تكشف عن تعزيزات سعودية سرية في سيئون خاص فري .،بحسب ما نشر فري بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال اليمني تستعد لعملية عسكرية مباغتة في حضرموت ومصادر عسكرية تكشف عن تعزيزات سعودية سرية في سيئون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال اليمني تستعد لعملية عسكرية مباغتة في...

قوات الاحتلال اليمني تستعد لعملية عسكرية مباغتة في حضرموت ومصادر عسكرية تكشف عن تعزيزات سعودية سرية في سيئون

خاص / فري بوست //

كشفت مصادر عسكرية، عن وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى وادي حضرموت قادمة من السعودية.

وقالت المصادر، أن السعودية قامت خلال الأيام القليلة الماضية بارسال شحنات سلاح لقوات حزب الإصلاح اليمني، في وادي حضرموت.

وأوضحت المصادر أن شحنات السلاح التي كانت تصل في جنح الظلام عبر منفذ الوديعة، تتضمن آلية عسكرية ” مدرعات” إضافة بنادق قنص حديثة، إلى جانب الرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

وأضافت المصادر، أن القوات المسلحة الجنوبية، رصدت خلال الأيام الماضية حركة نشاط مكثف في معسكرات قوات الاحتلال اليمني في مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وذكرت المصادر، أن قوات حزب الإصلاح اليمني، تواصل اجراء التدريبات إلى جانب القيام بعمليات صيانة واسعة لآلياتها العسكرية في مناطق حضرموت الواقعة تحت الاحتلال.

وأشارت المصادر، إلى أن التعزيزات العسكرية والتدريبات تشير إلى إمكانية أن تقدم الرياض عبر قوات درع الوطن التابعة لها وقوات الاحتلال اليمني، على تنفيذ عملية عسكرية ضد القوات المسلحة الجنوبية في ساحل حضرموت.

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال اليمني تستعد لعملية عسكرية مباغتة في حضرموت ومصادر عسكرية تكشف عن تعزيزات سعودية سرية في سيئون وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ 10 عمليات عسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية. وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، الأحد، أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، وكانت العمليات وفقًا للآتي:  1- استهداف مقر كتائب ‏المدرعات ‏التابع للواء 188 في ثكنة “راوية” بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاعتداء على ‏بلدة الصرفند. 2- الساعة 06:45 استهداف منظومة‎ ‎فنية‎ ‎في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها. 3- الساعة 07:50 استهداف تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع المطلة بمحلقة انقضاضية وتحقيق فيه إصابات مؤكدة. 4- الساعة 11:20 استهداف التجهيزات التجسسية ‏في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخٍ موجه أصابها بشكلٍ مباشر مما ‏أدى إلى تدميرها. 5- الساعة 16:05 استهداف مرابض العدو الإسرائيلي في ‏الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة. 6- الساعة 17:15 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع راميا بصاروخٍ موجه أصابها بشكلٍ مباشر مما أدى إلى تدميرها.‏ 7- الساعة 17:30 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابةً مباشرة.‏ 8- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة شلومي بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابةً مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 9- شَن هجوم جوي بِسربٍ من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، استهدفت أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عدداً من القتلى والجرحى، كردٍّ على اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع ليل أمس والذي أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال. 10- الساعة 19:20 استهداف مرابض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة ‏مباشرة.

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف أبرز النقاط المطروحة من قبل البحسني لمجلس القيادة لتلبية مطالب حضرموت
  • غزة تدخل يومها الـ346 من الحرب: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان وسط دعوات لإقالة غالانت
  • كوريا الشمالية تكشف بغير قصد موقع منشأة نووية سرية
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي
  • تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الى الجيش السوداني
  • إسرائيل تستعد لعملية عسكرية في الشمال.. وجنوب لبنان لا يهدأ
  • نتنياهو يعلنها: اسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة على جنوب لبنان
  • خطة الاحتلال لتهجير سكان شمال غزة وتحويله لمنطقة عسكرية (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية