شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انتشار مخيف للنقاط العسكرية على طرقات المحافظات الجنوبية وابتزاز شاحنات النقل بالمزيد من الجبايات، تتزاحم شاحنات الإسمنت على الطرقات والنقاط العسكرية في عدد من المحافظات الجنوبية منذ يوم الأحد الماضي، على اثر القرار الجديد الذي .،بحسب ما نشر بيس هورايزونس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشار مخيف للنقاط العسكرية على طرقات المحافظات الجنوبية وابتزاز شاحنات النقل بالمزيد من الجبايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشار مخيف للنقاط العسكرية على طرقات المحافظات...

تتزاحم شاحنات الإسمنت على الطرقات والنقاط العسكرية في عدد من المحافظات الجنوبية منذ يوم الأحد الماضي، على اثر القرار الجديد الذي اتخذته الحكومة في عدن بإلزام الشاحنات بضبط وزن الطرق.

وكانت الحكومة قد اتخذت قرارا جديدا بإلزام الناقلات بضبط وزن الطرق، وعممت على النقاط العسكرية بسرعة تنفيذه، متجاهلة مآلاته الكارثية.

وأوضح متابعون بأن القرار يستهدف فقط شركات اسمنت الوطنية والوحدة ومصنع استار اسمنت في كل من لحج وأبين وعدن، وذلك تحت مسمى “ضبط الأوزان في الطرق، محذرين من مآلاته الكارثية.

وأكدوا أن القرار يضاعف اليوم من عدد القواطر على طرق متهالكة، اضافة إلى زيادة انتشار النقاط المسلحة للجبايات الغير قانونية، وبالتالي تضاعف تكلفة النقل وسعر مادة الإسمنت.

من جانب آخر اعتبر ناشطون ومواطنون ما يجري استهداف ممنهج للاستثمار الوطني وللمشاريع الإستراتيجية مطالبين مجلسي الرئاسة والانتقالي والحكومة ورئيس الهيئة العامة للاستثمار بسرعة وقف هذا العبث، والتدخل لوقف تلك الإجراءات في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر أن عدد من الجهات الحكومية كانت قد تحركت قبل الحرب لوقف مايسمى بلائحة الميزان التجاري ومنها الهيئة العامة للإستثمار والتي طالبت بحل المشاكل الأساسية المتمثلة، بإيجاد طرق وبنية تحتية ملائمة تنفذ وفقا للمواصفات الدولية للنقل، بعيدا عن اتخاذ مثل الإجراءات العشوائية.

انتشار مخيف للنقاط العسكرية على طرقات المحافظات الجنوبية وابتزاز شاحنات النقل بالمزيد من الجبايات بيس هورايزونس.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتشار مخيف للنقاط العسكرية على طرقات المحافظات الجنوبية وابتزاز شاحنات النقل بالمزيد من الجبايات وتم نقلها من بيس هورايزونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سائقو شاحنات ليبية يشكون تعرضهم للاعتداء على الحدود المصرية

نشر عدد من سائقي الشاحنات التجارية الليبية فيديوهات توثق تعرضهم لأعمال اعتداء وسرقة للوقود والبضائع على الحدود مع مصر خلال الأيام الماضية.

واستجابة لهذه الأحداث؛ أكد رئيس جمعية سائقي الشاحنات في ليبيا محمد صقر للأحرار؛ توجيههم سائقي الشاحنات الليبية لمغادرة الأراضي المصرية؛ وسائقي الشاحنات المصرية لمغادرة الأراضي الليبية، بتاريخ أقصاه الـ19 من الشهر الجاري.

وأوضح صقر أن هذه الاعتداءات بدأت منذ نحو 3 أيام على الطريق الزراعي بني سويف – الفيوم؛ حيث أقفل عدد من المصريين الطريق على الشاحنات لتفريغ وقود الـ”نافتة” من خزاناتها، مؤكدين أن شرطة المرور لم تتدخل رغم وجودها في عين المكان.

ووفق ما صرح به عدد من السائقين للأحرار، فقد بدأت الشاحنات مساء أمس بالعودة إلى ليبيا بعد تزايد الاعتداءات وسرقة الهواتف النقالة والأموال وكسر نوافذ الشاحنات أثناء إيقافهم عند موقف لشرطة المرور المصرية.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

الحدود المصرية الليبيةالشاحنات التجاريةرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • التعريف بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي ضمن جولات "النقل والاتصالات" في المحافظات
  • طرقات مهترئة وخسائر كبيرة... إرشادات لتلافي أخطار القيادة مع أوّل شتوة
  • بالأرقام.. “معدل مخيف” لحالات الطلاق في العراق
  • الصواريخ الفرط صوتية تستبيح تل أبيب والحوثي يتوعد بالمزيد
  • بينهم ”القعيطي”.. عاجل: الإطاحة بمقيمين يمنيين بالسعودية بعد تهريبهم شاحنات بترول من ميناء الملك عبدالله
  • بالأرقام.. معدل مخيف لحالات الطلاق في العراق
  • المغرب يعزز قدراته العسكرية بشراء شاحنات ومقطورات أمريكية جديدة
  • جماعة الحوثي تعلن استهداف تل أبيب بصاروخ باليستي وتتوعد بالمزيد 
  • المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب
  • سائقو شاحنات ليبية يشكون تعرضهم للاعتداء على الحدود المصرية