شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكشف عن الأجنبي الراحل عن الاتحاد رسميا لقيد فابنيو تضحية غالية، فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، مفاجأة مدوية، عن حسم اسم النجم الأجنبي الراحل عن صفوف الاتحاد خلال الفترة الحالية من أجل قيد البرازيلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن الأجنبي الراحل عن الاتحاد رسميا لقيد فابنيو.

.تضحية غالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن الأجنبي الراحل عن الاتحاد رسميا لقيد...

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، مفاجأة مدوية، عن حسم اسم النجم الأجنبي الراحل عن صفوف الاتحاد خلال الفترة الحالية من أجل قيد البرازيلي فابينيو.

قام الاتحاد بضم 4 لاعبين أجانب حتى الآن، وهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو فيليبي جوتا وفابينيو. ومع ذلك، لم يتمكن النادي من تسجيل فابينيو في قائمته بعد، وذلك بسبب عدم وجود مكان فارغ لأجنبي في القائمة.

الشباب يتأهل إلى ربع النهائي بهدف على حساب اتحاد المنستيري

حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح

يعاني نادي الاتحاد من أزمة في قائمة اللاعبين الأجانب، حيث يحق له تسجيل 8 لاعبين فقط، بينما يمتلك 10 محترفين حاليا، من بينهم المدافع المصاب أحمد حجازي. 

يحتاج "العميد"، حاليا إلى تسجيل صفقته الجديدة فابينيو لسد خانة حجازي، ولكن لا يمتلك أي مكان فارغ في قائمة الأجانب.

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، اليوم الخميس: "رسمياً، المغربي عبدالرزاق حمد الله خارج أسوار نادي الاتحاد في الموسم القادم".

يذكر أن، حمد الله البالغ من العمر 32 عاما، انضم لنادي الاتحاد في شتاء عام 2022، ويرتبط المهاجم المغربي بعقد مع العميد حتى صيف 2024. 

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن الأجنبي الراحل عن الاتحاد رسميا لقيد فابنيو..تضحية غالية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي استكمال عودة السفارات

استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مساء الأربعاء، بديوان رئاسة الوزراء في طرابلس، سفراء الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا.

وأفاد المكتب الإعلامي بالحكومة، بأن اللقاء يأتي لبحث مستجدات الأوضاع السياسية، ومتابعة استكمال عودة السفارات للعمل من ليبيا، وتنسيق الجهود لعقد منتدى الهجرة عبر المتوسط في طرابلس منتصف يوليو القادم بمشاركة الدول الأفريقية والأوروبية ذات العلاقة.

وجرى خلال اللقاء، تأكيد دعم جهود بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا للوصول للانتخابات، والترحيب بتفعيل الانتخابات البلدية ودعم الحكومة لها وتقديم التسهيلات اللازمة.

كما أشاد السفراء بجهود الحكومة في ملف الهجرة غير النظامية، مشيرين إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من الدول الأوروبية في المنتدى المزمع عقده في طرابلس للحد من هذه الظاهرة، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالحكومة.

مقالات مشابهة

  • المشاط: الاتحاد الأوروبي يتيح ضمانات استثمار بقيمة 1.8 مليار يورو ستعزز تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • النائب أيمن محسب: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي يؤكد نجاح سياسات الدولة في جذب الاستثمار الأجنبي
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • صراع شرس بين الاتحاد وبرشلونة على التعاقد مع نيكو ويليامز
  • «الدبيبة» يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي استكمال عودة السفارات
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية