تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُواصل "البوابة نيوز" نشر نص أقوال واعترافات "كريم.م.س" صاحب الـ 37 عامًا، والمُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن والتلذذ بتعذيبهن والتمثيل بجثث الضحايا وجماع الجثث.

وقال سفاح التجمع أمام جهات التحقيق: "صحابي بقوا يستغلوني عشان يوصلوا للبنات من خلالي، لأني وصلت لمرحلة إن البنات كلها عايزاني، وبقيت أنا البوب بتاع الشلة، وأي حد عايز بنات أو حفلة كان لازم يرجع لـ (كيكس) أو (كاي) ودي كانت أسمائي في أمريكا".

وأضاف سفاح التجمع: "في سنة تالتة جامعة، كنت في حفلة برقص مع واحدة وكانت لسه سايبة صاحبها في نفس اليوم، اتفاجئت بصاحبها ده جاي من ضهري بيلفني وبيحاول يضربني فضربته أنا جامد لغاية لما جاب دم من وشه ومن رأسه من الخلف، والشرطة جت وحاولت أهرب ومسكوني بمسدسات الكهرباء".

وأكمل اعترافاته: “فضلت محبوس كذا شهر في القسم ويطولوا الجلسات لغاية ما وصلنا لاتفاق إني أقول إني ضربته بقصد الضرب، مش بقصد إني أقتله وطلعت من الحبس بشرط إني ممنوع من شرب الكحول لمدة سنتين، وكل شهر لازم أروح أحلل مرتين، وليا ظابط أتابع معاه، وكان لازم إني اشتغل والظابط اللي بيتابعني من حقه يعملي تحليل في أي وقت ويجي يسأل عليا في الشغل”.

وأعلنت النيابة العامة، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين قتل آخرتين، وألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

وأصدر قاضي التجديد قرارًا بتجديد حبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سفاح التجمع اعترافات سفاح التجمع سفاح التجمع بورسعيد سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية يمتلك اثنان منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها، وإدارته لبؤرة إجرامية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة القسم، وبحوزتهم «10 كيلوجرامات لمخدر الهيدرو – 4 كيلوجرامات لمخدر الحشيش – 3 كيلوجرامات لمخدر الهيروين - كيلوجرام لمخدر البودر – عددا من الأقراص المخدرة – طبنجة وعددا من الطلقات – 2 قطعة سلاح أبيض»، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ3 ملايين و600 ألف جنيه تقريبًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لجريمة الكرك البشعة
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • حبس عنصر إجرامى لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة بدمياط
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل
  • قاتل والدته في الكرك صلى عليها الجنازة
  • حبس عنصر إجرامي لاتجاره في الحشيش والآيس بالتبين