شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أمين الغرف التجارية في مصر الرئيس السيسي وجه بتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع تركيا، Gettyimages.ru أكد أمين الاتحاد العام للغرف التجارية في مصر، علاء عز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بتعزيز التعاون .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمين الغرف التجارية في مصر: الرئيس السيسي وجه بتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمين الغرف التجارية في مصر: الرئيس السيسي وجه بتعزيز...

Gettyimages.ru

أكد أمين الاتحاد العام للغرف التجارية في مصر، علاء عز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع تركيا.

‏و‏خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، أوضح علاء عز، أن توجيهات الرئيس السيسي كانت واضحة بالفصل بين العلاقات التجارية والاقتصادية، والعلاقات السياسية من أجل تعزيز سبل التعاون التجاري والاقتصادي مع تركيا.

وأضاف عز": "كنا نتعامل مع الشركات التركية في كافة اللقاءات والأنشطة بكل الحفاوة والترحيب، وهذه الزيارة وضحت لنا ترحيب الجانب التركي. والترحيب لم نكن نتوقعه من وزير التجارة تركي".

وأشار المتحدث إلى أن ‏وزير التجارة التقى بأكثر من 30 شركة لبحث سبل تعزيز التبادل التجاري، مؤكدا أن تركيا حاليا هي الشريك التجاري الثاني لمصر.

المصدر: "صدى البلد"

185.252.28.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين الغرف التجارية في مصر: الرئيس السيسي وجه بتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع تركيا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تؤكد تضرر نظامها التجاري بسبب هجمات البحر الأحمر‎

قال وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاجاني، الثلاثاء، إن الأزمة في البحر الأحمر أثرت "بشكل عرضي وأفقي على النظام التجاري الإيطالي بأكمله".

جاء ذلك في رسالة بعثها تاجاني إلى جمعية النقل البحري (أسّارماتوري) المحلية، وفق ما ذكرته وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء.

وفي 19 فبراير الماضي، أطلق الاتحاد الأوروبي مهمة بحرية بمشاركة إيطاليا لحماية السفن التجارية في البحر الأحمر تحت مسمى "أسبيدس" لصد هجمات الحوثيين على السفن في المنطقة.

وأوضح تاجاني أن "تأثير الأزمة لا يقتصر على قطاعات الإنتاج المتعددة التي تعد القطاعات الأكثر تأثرًا، بل يشمل سلسلة التوريد بأكملها من سلاسل القيمة إلى الخدمات اللوجستية، مرورًا بمقدمي الخدمات كشركات التأمين".

وأضاف أن "التدفقات التجارية مع بعض الشركاء الاقتصاديين الرئيسيين في دول الخليج والصين واليابان والهند هي الأكثر عرضة للخطر".

وذكر الوزير الإيطالي أن وزارة الخارجية "تراقب التجارة عبر البحر الأحمر والتداعيات المحتملة على نظام الإنتاج الإيطالي بعناية، منذ ظهور البوادر الأولى للأزمة".

وأكد أن وزارته "وضعت التقييمات المختلفة لتأثير الأزمة تبعا لمتطلبات أمن واستقرار المنطقة وحماية مبدأ حرية الملاحة والتجارة".

مقالات مشابهة

  • لقاء يجمع أردوغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات
  • لقاء يجمع أرودغان وبوتين.. تأكيد على رفع التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات
  • تركيا.. ارتفاع العجز التجاري إلى 6.43 مليار دولار في يونيو
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر
  • إيطاليا تؤكد تضرر نظامها التجاري بسبب هجمات البحر الأحمر‎
  • بالفيديو.. الغرف التجارية: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة مهمة للنهوض بالاقتصاد الوطني
  • الغرف التجارية: 500 مليار دولار حجم استيراد أفريقيا سنويا.. ومؤتمر الاستثمار سيكون له تأثير ملموس