نجحت كرواتيا في الفوز على البرتغال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما وديا وذلك استعدادًا لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب البرتغال يخسر أمام كرواتيا وديًا

خطف المنتخب الكرواتي هدف الفوز مبكرا تحديدا في الدقيقة الثامنة من توقيع لوكا مودريتش الذي أطلق تسديدة صاروخية في الزاوية السفلية على يسار دييجو كوستا حارس مرمى البرتغال.

شهد باقي الشوط الأول خطورة أكبر وأضاعوا الكثير من الأهداف المؤكدة بينما كان آداء لاعبي البرتغال ضعيفا ولم تكن هناك أي فرصة خطيرة على مرمى المنتخب الكرواتي لينتهي الشوط الأول بتقدم كرواتيا على البرتغال بهدف نظيف.

ثنائي منتخب فرنسا يثير القلق قبل يورو 2024 صورة منتخب فرنسا الرسمية لبطولة يورو 2024

وفي الشوط الثاني، نجح لاعبو منتخب البرتغال في تعديل النتيجة مبكرا لصالحهم تحديدا في الدقيقة 48 عن طريق ديبجو جوتا الذي استلم تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء وقام بالضغط على دفاع المنتخب الكرواتي ويسجل هدف التعادل لمنتخب البرتغال.

في الدقيقة 56، تابع انتوني بوديمير لاعب كرواتيا عرضية داخل منطقة جزاء منتخب البرتغال ليسددها برأسه ويعلن عن الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي. 

شهد الشوط الثاني خطورة كبيرة من جانب لاعبي البرتغال الذين حاولوا تعديل النتيجة لصالحهم ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف للبرتغال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخبار منتخب البرتغال البرتغال وكرواتيا ودية أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا

تجنب المنتخب الإنجليزي التعرض لصدمة كبيرة، وهي الخروج بشكل “مذل” من بطولة أوروبا على يد سلوفاكيا، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مساء الأحد.
وقدم منتخب سلوفاكيا “ملحمة كروية” في مباراة دور الـ16 من بطولة “يورو 2024″، بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية أمام إنجلترا، وتقدم بنتيجة 1-0 على المنتخب الإنجليزي حتى الدقيقة 95، وكان على بعد 60 ثانية من الوصول لربع النهائي، لكن الوضع انقلب في لحظات.
وظهر المنتخب الإنجليزي بشكل “كارثي” خلال شوطي المباراة، مستكملا ظهوره السيء في بطولة يورو 2024.
وتقدم منتخب سلوفاكيا بأقدام هدافه إيفان شرانز في الدقيقة 25، بينما فشل “الأسود” في الرد بأي هجمة خطيرة، حتى تسديدة ديكلان رايس التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 81.
لكن لحظة ساحرة من النجم جود بلينغهام، أنقذت إنجلترا من الخروج المذل، حيث سجل هدفا من ركلة مقصية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
وفي الوقت الإضافي، سرعان ما تقدم الإنجليز بعد لحظات من الانطلاقة عن طريق الهداف هاري كين، الذي أكد تفوق “الأسود الثلاثة” على منتخب سلوفاكيا الشجاع.
وسيواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري في مواجهة ربع النهائي، مساء السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • مودريتش يُثير الجدل بعد توديع كرواتيا لـ اليورو
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟
  • يورو 2024.. اسبانيا تخشى مفاجآت أمم أوروبا أمام جوجيا الليلة
  • سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا