شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي والمصري، 11 01 م الخميس 03 أغسطس 2023 خالد عبدالفتاح كشف مصدر بالجهاز الطبي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي والمصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال...

11:01 م | الخميس 03 أغسطس 2023

خالد عبدالفتاح

كشف مصدر بالجهاز الطبي للنادي الأهلي عن إصابة خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق، بكسر على مستوى الترقوة خلال المباراة التي جمعت الفريق الأحمر أمام نظيره المصري البورسعيدي بالدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس مصر.

أشعة جديدة على إصابة خالد عبد الفتاح

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن خالد عبد الفتاح سوف يجري أشعة جديدة عقب العودة من برج العرب للتأكد من حجم الإصابة.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، عقب انتصاره على الفريق البورسعيدي، بنتيجة 2-1، بعد امتداد المباراة الشوطين الإضافيين.

الأهلي يتخطى عقبة المصري في الكأس

وتقدم مروان حمدي لصالح المصري أولا في الدقيقة (94)، لكن الأهلي تعادل بركلة جزاء سجلها علي معلول في الدقيقة (90+10).

وأحرز الجزائري أحمد قندوسي، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 107، بعدما امتد اللقاء للوقت الإضافي.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- إصابة خالد عبد الفتاح بكسر في الترقوة خلال مباراة الأهلي والمصري وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر