يواصل المدافع الدولي الجزائري، الناشط في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رامي بن سبعيني، تحضيراته الجدية، تجسبا لعودته إلى الميادين.

بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، مع المنتخب الوطني، شهر مارس المنصرم، خلال مواجهة بوليفيا الودية، والتي أنهت موسمه مبكرا.

وقرر لاعب الخضر بن سبعيني، خوض برنامج تأهيلي، مع المحضر البدني الألماني، داني باتريك، لاستعادة لياقته البدنية، واللحاق بفترة التحضيرات الصيفية مع فريقه، تحسبا للموسم الجديد.

كما نشر اللاعب بن سبعيني، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي بـمنصة “الأنستاغرام”، صورا له، خلال خوضه حصة تدريبية على إنفرادن وعلق على الصور:”أجواء العودة”، في إشارة منه على عزمه التحضير بجدية لاستعادة لياقته البدنية المعهودة، تحسبا للموسم المقبل.

وفي ذات السياق، تفاعل زملاء اللاعب بن سبعيني،  في صورة ماركوس تورام، وجايمي غيتنس، مع منشور اللاعب، لشحن معنوياته والعودة بقوة إلى مستواه المعهود.

يجدر الإشارة، شارك رامي بن سبعيني مع فريقه بوروسيا دورتموند هذا الموسم قبل تعرضه لإصابة على مستوى الركبة في 25 مواجهة في كل المنافسات، منها 16 مناسبة كأساسي وقدم تمريرة حاسمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن سبعینی

إقرأ أيضاً:

بدأ اليوم: أنشطة وفعاليات يتضمنها برنامج “الانضباط العسكري”

العُمانية – أثير

بدأت اليوم فعاليات برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار، بإشراف وزارة الثقافة والرياضة والشباب وعدد من الجهات العسكرية والأمنية وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى ذات الصلة.

استُهل البرنامج بتقديم إيجاز للمشاركين استعرض خلاله الأنشطة والفعاليات وأهم الجوانب التدريبية والتوعوية والتربويّة وبرنامج المحاضرات الشامل التي سيتضمنها البرنامج حتى 24 يوليو القادم، حيث ستقدم لهم تطبيقات عملية في المشاة العسكرية والأسلحة وحصص اللياقة البدنية، وعدد من المحاضرات ذات العلاقة.

وسيشتمل برنامج الأسبوع الأول على عدد من المحاضرات في الضبط والربط العسكري، والإسعافات الأولية، والعمل الجماعي وأساليب القيادة، والمخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى محاضرة في العلوم العسكرية، وأخرى حول التغذية وآثارها على اللياقة البدنية، وحلقتي عمل بعنوان (المواطنة والانتماء) و(الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال).

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • تقرير يكشف: أوروبا تخزن الحبوب والسلاح تحسبا لوقوع حرب عالمية ثالثة
  • عيدروس الزبيدي يمنح درجة الماجستير الفخرية في العلوم العسكرية من الداعري
  • بهذه الطريقة... إسرائيل تبحث عن عدم دخول الحرب مع الحزب
  • بدأ اليوم: أنشطة وفعاليات يتضمنها برنامج “الانضباط العسكري”
  • 25 آلة جديدة لاستعادة المواد القابلة للتدوير في أبوظبي
  • ماجد المهندس يشارك تحضيراته لحفله في أسطنبول (فيديو)
  • ماذا تفعل عند انطفاء لمبة DSL في الراوتر؟.. حل سريع لاستعادة الإنترنت