البوابة نيوز:
2024-09-29@06:05:54 GMT

"ريلمي "تطلق هاتف realme C65 بمزايا متطورة

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم للهواتف الذكية، عن إطلاق هاتفها الجديد realme C65 الذي يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والابتكار.

 

 يعتبر هذا الهاتف النسخة الأحدث من realme C55، المعروف بأدائه المتميز ومبيعاته العالية، ويأتي بتصميم أنيق ومزايا متنوعة لتضع معايير جديدة في عالم الهواتف الذكية.

يعتمد realme C65 على نجاح هاتف ريلمي السابق، ويعد بتقديم تجربة متطورة وفريدة من نوعها من خلال فترة ضمان ممتدة تصل إلى 12 شهرًا. يهدف الهاتف إلى تلبية تطلعات ومتطلبات الشباب بأداء استثنائي وجودة عالية، وحصل على شهادة TÜV SÜD للعمل بأداء متميز لمدة 48 شهرًا، مما يضمن تجربة سلسة وسريعة لمدة أربع سنوات.

يعد realme C65 أول هاتف في فئته يأتي بتقنية شحن بقوة 45 وات وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ويوفر أداءً متميزًا بفضل معالج Helio G85 القوي وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 8 جيجابايت مقترنة بـ 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

يأتي الهاتف بتصميم فريد من نوعه باللونين الذهبي والأسود، مع حواف رفيعة وأنيقة بسمك 7.64 ملم، مما يجعله مميزًا في فئته الاقتصادية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريملي

إقرأ أيضاً:

ميتا تكشف عن نظارات المستقبل بمزايا مذهلة!

 عرضت شركة "ميتا" الأربعاء 25 سبتمبر/ أيلول 2024، أول نموذج أولي لها من نظارات قائمة على الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي، على أمل إنشاء منصة حوسبة جديدة للمستهلكين، بعد أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة.

هذه النظارات المسماة "أوريون" مزودة بكاميرا وسماعات رأس ومساعد قائم على الذكاء الاصطناعي يتم التحكم فيه بالصوت، على غرار "ميتا راي بان" المتصلة والموجودة في الأسواق منذ سنوات عدة. وتتضمن النظارات أيضا أجهزة عرض صغيرة لعرض مقاطع فيديو أو شاشات أو حتى أشخاص على شكل صور ثلاثية الأبعاد، كل ذلك من دون وضع خوذة تعزل المستخدم. وقال رئيس "ميتا" مارك زاكربرغ "إنها مثل آلة سفر عبر الزمن، توفّر لمحة عن المستقبل الذي أعتقد أنه سيكون مثيرا بالفعل".

مزايا النظارات اللاسلكية

واختتم الملياردير عرضه السنوي للمنتجات الجديدة للمجموعة بهذا الجهاز الجديد، وهي المفاجأة الفعلية الوحيدة للحدث الذي أقيم في مينلو بارك (كاليفورنيا)، المقر الرئيسي للشركة. وروى كيف شكّل قبل عشر سنوات فريقا لابتكار نظارات لاسلكية، خفيفة الوزن (أقل من 100 غرام)، قادرة على عرض صور واضحة وكبيرة بما يكفي للتكيف مع مختلف الاستخدامات والبيئات، من دون وقف التواصل البصري مع الأشخاص الموجودين جسدياً.

 للتفاعل مع الوظائف المختلفة، يمكن للمستخدم الاعتماد على الإيماءات الصوتية واليدوية، وربما الأفكار أيضاً، بفضل أجهزة استشعار موجودة على سوار. وقال زاكربرغ "نحن بحاجة إلى جهاز يمكنه إرسال إشارة من الدماغ. هذا أول جهاز مدعوم بواجهتنا العصبية الموجودة على المعصم". وقال جيريمي غولدمان من شركة "إي ماركتر" إنّ نظارات أوريون "تمثل رهان "ميتا" على عالم ما بعد الهواتف الذكية". واعتبر أنّ كل شيء سيعتمد على قدرة النظارات على تبسيط الحياة اليومية للمستخدمين، وكذلك على سعرها. وأضاف "إذا لعبت "ميتا" أوراقها بشكل صحيح، خصوصاً مع دمج الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي، قد تصبح هذه النظارات أكثر بكثير من مجرد أداة مبهرجة".

مقالات مشابهة

  • كيف تتأكد من أن هاتف iPhone الخاص بك أصلي وليس مقلدًا؟
  • «لو تليفونك اتسرق».. كيفية إغلاق حساب انستاباي وفتحه على هاتف جديد؟
  • كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.. Infinix تستعد لإطلاق أول إصداراتها Zero Flip
  • شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 14 5G وسماعة Redmi Buds 6 اللاسلكية
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل
  • مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى لـCNN حول مصير حسن نصرالله: قد يأتي التأكيد بأي لحظة
  • ميتا تكشف عن نظارات المستقبل بمزايا مذهلة!
  • سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Tab S10 بميزات ذكاء اصطناعي متطورة
  • سامسونج تطلق هاتف Galaxy S24 FE رسمياً بمعالج Exynos 2400e
  • «أيفون الغلابة».. سعر مواصفات هاتف itel A70 في مصر