بوابة الوفد:
2024-09-30@16:11:14 GMT

لعبة Slitterhead ستصدر في 8 نوفمبر

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

Slitterhead، العنوان الجديد الملتوي لمخرج سلسلة Silent Hill Keiichiro Toyama، من المقرر أن يصل إلى أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في 8 نوفمبر. 

ظهر مقطع دعائي جديد لأول مرة اليوم خلال حدث انطلاق Summer Game Fest، يعرض معلومات (ودماء) أكثر قليلاً من الأصلي الإعلان التشويقي الذي شاهدناه في ديسمبر 2021.

Slitterhead هي تجربة حركة ورعب من منظور الشخص الثالث مع آليات الحيازة ومجموعة من الأعداء الشبيهين بالحشرات العملاقة الذين يمكنهم الاختراق والقطع.

يبدو أن هناك تلميحات لقصة بوليسية هنا، لكن معظم العرض الترويجي الجديد يهتم باللكم والركل والتقطيع والخدش وإطلاق النار على مجموعة من الوحوش الضخمة في شوارع المدينة المزدحمة. يبدو غريبًا ومخيفًا ومرضيًا بشكل لا يصدق.

يأتي Slitterhead من Bokeh Studio، الذي أنشأه Toyama وغيره من خبراء Sony المخضرمين في عام 2020. ويعمل مصمم شخصيات Devil May Cry Tatsuya Yoshikawa، والمصمم الرئيسي Gravity Rush Junya Okura، والمصمم الرئيسي Puppeteer Kazunobu Sato على المشروع أيضًا.

موعد إصدار Slitterhead في 8 نوفمبر يجعله على مقربة من الإصدار الجديد من Silent Hill 2، والذي من المقرر أن يصدر في 8 أكتوبر من Bloober Team وKonami. إنها حالة حقيقية للفضاء الميت وبروتوكول كاليستو.

ستتوفر Slitterhead على Xbox Series X/S وPlayStation 4 وPS5 وSteam وEpic Games Store.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لعبة Ghost of Yotei تنافس Assassin's Creed Shadows بعد تأجيل إطلاقها

مع تأجيل إطلاق لعبة Assassin's Creed Shadows إلى عام 2025، أصبحت الآن في منافسة مباشرة مع Ghost of Yotei، تكملة Ghost of Tsushima التي تم الإعلان عنها خلال Sony State of Play مؤخرًا.
وعلى الرغم من أوجه التشابه، يقول Yves Guillemot، الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft ، إن هناك مساحة كافية للعبتين كبيرتين من ألعاب الحركة والمغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثهما في اليابان.
أخبار متعلقة لعبة God of War Ragnarok.. رحلة ملحمية في عوالم خيالية لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء وتابع: "هناك مساحة كبيرة للألعاب عالية الجودة، ويمكن أن تحقق هاتان اللعبتان مبيعات جيدة جدًا".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Ghost of Yotei تنافس Assassin's Creed Shadows بعد تأجيل إطلاقهاتجربة مختلفةوفيما يتعلق بالفرق بين اللعبتين، ركز Guillemot على البطلين المزدوجين في Assassin's Creed Shadows، ما يسمح للاعبين بالسيطرة على إما نينجا أو ساموراي.
وقال: "يتمثل التركيز في التأكد حقًا من تقديم تجربة رائعة مع نهج البطلين المزدوجين وأسلوبي لعب مختلفين ومتكاملين، يجب أن تكون الإعدادات التي تحدث في اليابان الإقطاعية مغرية حقًا".
وبطريقة أو بأخرى، ستواجه Assassin's Creed Shadows الكثير من المنافسة الآن بعد تأجيلها إلى فبراير 2025، حيث ستتنافس مع Avowed و Civilization VII و Monster Hunter Wilds ومجموعة من الألعاب الأخرى البارزة.

مقالات مشابهة

  • دخان يرتفع.. كيف يبدو المشهد في هذه الأثناء في الضاحية الجنوبية؟
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل
  • بعيدا عن البيان الاماراتي حول مقر السفير.. يبدو أن عمليات الخرطوم (جغت) سنكيت محل دهن
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • لعبة Ghost of Yotei تنافس Assassin's Creed Shadows بعد تأجيل إطلاقها
  • الجديد: لا يمكن للمصرف المركزي إرضاء الشعب وإعطائه الدولار بالسعر الذي يريده
  • ياسين: لجنة ادارة الكوارث ستصدر باستمرار تعليمات وتوجيهات لكيفية ايواء النازحين
  • بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟
  • Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة