شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايرن ميونخ يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد تعرف على موقف بيريز وأنشيلوتي، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني؛ خلال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد .

. تعرف على موقف بيريز وأنشيلوتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد.. تعرف...
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم لتدعيم صفوف البافاري.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد.. تعرف على موقف بيريز وأنشيلوتي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش سيوافق على الذهاب فقط إلى نادي على أعلى مستوى وحتى يتمكن من تسريع عقده.

وزاد كيميتش من مؤشرات رحيله عن بايرن ميونخ، بعدما وجه رسالة هجومية ضد إدارة النادي، عبر فيلم وثائقي، متهمًا الإدارة بعدم دعمه في النقاش حول التطعيم أثناء الوباء، فضلًا عن قرار إقالة المدير الفني جوليان ناجيلسمان.

وارتبط اسم كيميتش بوجود رغبة من قِبل النادي الأهلي، في التعاقد معه، من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن، والتي تعني مغادرة الدوري الألماني للمرة الأولى.

يُذكر أن كيميتش خاض 43 مباراة مع بايرن ميونخ، في موسم 2023-2024، في كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده