شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية موعد مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي، يواجه فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نظيره الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. موعد مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. موعد مباراة النصر السعودي والرجاء...

يواجه فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

تأهل النصر لدور الثمانية من البطولة العربية، بعد تعادله مع الزمالك بهدف لمثله، مساء اليوم الخميس، ليبلغ دور خروج المغلوب بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف الشباب السعودي المتصدر.

كان أحمد سيد زيزو افتتح أهداف مباراة الزمالك والنصر السعودي من ركلة جزاء في الدقيقة 53، قبل أن يدرك رونالدو التعادل للعالمي في الدقيقة 87 من رأسية قوية سكنت شباك حارس الأبيض محمد صبحي.

احتل النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بمجموعات البطولة العربية 2023 برصيد 5 نقاط، ليرافق الشباب لدور الثمانية الذي حصد 7 نقاط، بينما ودع الزمالك، المسابقة بعد احتلاله المركز الثالث بـ4 نقاط، وذلك رفقة الاتحاد المنستيري التونسي متذيل الترتيب بلا نقاط.

وتأهل الرجاء المغربي إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد فوزه على الكويت الكويتي بثنائية دون رد في الجولة الثانية، قبل أن يحصد العلامة الكاملة، اليوم الخميس، بعد انتصاره على الوحدة الإماراتي بهدف للا شئ سجله لاعب الزمالك السابق زكريا الوردي.

وبعد فوز الرجاء على الوحدة، تصدر الفريق المغربي ترتيب المجموعة الرابعة بكأس الملك سلمان للأندية 2023 برصيد 9 نقاط، وحل نظيره الإماراتي ثانيًا بـ6 نقاط.

موعد مباراة النصر والرجاء

وضرب النصر السعودي، موعدًا مع الرجاء المغربي في إحدى مباريات دور ربع النهائي من البطولة العربية، ليقام اللقاء يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أغسطس 2023، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يحتضن اللقاء ملعب الأمير سلطان بمدينة أبها بالسعودية، وفقًا لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم، وتذاع عبر شبكة قنوات إس إسي سي.

37.228.136.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. موعد مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرجاء المغربی

إقرأ أيضاً:

ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية

الرياض – محمد الجليحي
أسدل الستار مساء الجمعة على منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، التي أقيمت في الفترة من 27 حتى 28 يونيو 2024 في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بمدينة الرياض. وتوّج تركي الفوزان، الأمين العام للاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفريق السعودي Team Falcons بعد تحقيقه للقب بطولة Rocket League، كما توّج لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد، بعد فوزه بلقب بطولة Tekken8. ‎وشهدت البطولة مشاركة ما يقارب 40 لاعبًا من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تنافسوا على مدار يومين في بطولة (Rocket League للفرق، وبطولة Tekken8 للأفراد). وضمت البطولة الأولى 8 فرق من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1. وشارك 9 لاعبين من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وعمان في البطولة الثانية، ونجح سيد هاشم في التغلب على اللاعب الإماراتي سلطان راشد في المواجهة النهائية. وقال تركي الفوزان:” سعداء بأن نشهد نجاح النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية هنا في المملكة العربية السعودية. كانت البطولة على مستوى من الأهمية تحولت معه إلى احتفاء بالمواهب، والتفاني في سبيل تمهيد دروب مستقبل الرياضات الإلكترونية. وقدمت البطولة كل ما يمكن في سبيل التأكيد للعالم عن مدى أهمية منطقتنا وأهمية المواهب الشابة التي تحتضنها، وأنا على يقين بأن هذا النجاح البارز، قد فتح الأفاق أمام العديد من الإنجازات المهمة في المستقبل. وأضاف الفوزان:” مع تقدمنا في هذه المسيرة، نطمح إلى تعزيز التعاون المتبادل للارتقاء بمشهد الرياضات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي. وبالتأكيد، لقد قطعنا أشواطاً طويلة عبر إرساء أسس قوية، إلا أننا نرغب بتحقيق المزيد؛ إذ يتمحور هدفنا حول إنشاء منظومة مزدهرة قادرة على دعم اللاعبين، وتنمية المواهب، وتوفير فرص جديدة للنمو والتطور”. جدير بالذكر أن الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية قد تأسس في عام 2023، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي والسعودي للرياضات الإلكترونية، وبعضوية رؤساء وممثلي اتحادات الرياضات الإلكترونية في دول الخليج العربي، حسين الكوهجي، نائب رئيس مجلس الإدارة وممثل الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية، وماجد الصلتي، ممثل الاتحاد العماني للرياضات الإلكترونية، وفيصل بن خالد، ممثل الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية، وسعيد الطاهر، ممثل الاتحاد الإماراتي للرياضات الإلكترونية، وعبدالله العلي، ممثل النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية، وتركي الفوزان، الأمين العام والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. ويهدف الاتحاد إلى دعم المواهب الخليجية ورعايتهم وتطويرهم من خلال بطولات سنوية يتم استضافتها في جميع دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية