شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن فريق العقوبات الدولية يزور اللجنة الوطنية للتحقيق، عدن فريق العقوبات الدولية يزور اللجنة الوطنية للتحقيقالخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 22 55 50 عدن الأمناء خاص زار فريق .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن: فريق العقوبات الدولية يزور اللجنة الوطنية للتحقيق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن: فريق العقوبات الدولية يزور اللجنة الوطنية للتحقيق

عدن: فريق العقوبات الدولية يزور اللجنة الوطنية للتحقيق

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:22:55:50 (عدن (الأمناء) خاص:)

زار فريق العقوبات التابع لمجلس الأمن الدولي، اليوم، اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، بالعاصمة المؤقتة عدن.

وناقش فريق الخبراء الأممين مع رئيس وأعضاء اللجنة في لقاءٍ موسع سبل التعاون بين الجانبين وتبادل المعلومات واستمرار التواصل والتعاون في عدد من القضايا المهمة المتعلقة باليمن.

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الوطنية القاضي أحمد سعيد المفلحي بالوفد الأممي الزائر، مشيرا إلى أن اللجنة بصدد إصدار تقريرها الحادي عشر الذي تعمل حاليا على استكماله ووضع اللمسات الأخيرة عليه، ومن المقرر إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.

وطرح فريق الخبراء في اللقاء الذي يعد الثاني مع اللجنة الوطنية خلال العام الجاري 2023، عدة تساؤلات عن بعض الانتهاكات التي حققت فيها اللجنة، والتي سيشملها تقرير الفريق المزمع إطلاقه في شهر ديسمبر المقبل.

كما أطلع الفريق رئيس وأعضاء اللجنة عن حاجته إلى مجموعة من المعلومات المتعلقة بأعماله، سواءاً مايخص حقوق الإنسان أو المواضيع الأخرى التي تشملها ولايتهم، وأعربت اللجنة عن استعدادها تقديم المعلومات اللازمة للفريق الأممي.

209.99.165.183



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن: فريق العقوبات الدولية يزور اللجنة الوطنية للتحقيق وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024

عقد بنك برقان مؤخراً مؤتمراً صحافياً للإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية الكويتية، لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024. وتأتي هذه الاتفاقية امتداداً للتعاون الطويل الأمد بين بنك برقان واللجنة الأولمبية الكويتية، والذي استمرّ في التطور تحت مظلة برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، والتزامه بتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ خلود الفيلي، نائب مدير عام – التسويق والاتصالات في بنك برقان: “يشّرفنا في بنك برقان أن نكون الشريك الاستراتيجي للجنة الأولمبية الكويتية والراعي للأولمبيين الكويتيين الطموحين والمتميزين الذين سيمثلون دولة الكويت في أولمبياد باريس 2024، حيث سيحظى هذا الحدث بمتابعة ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم”. وأضافت: “كجزء من استراتيجية بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية، قمنا على مرّ السنوات الماضية برعاية العديد من الرياضيين الكويتيين المتميزين والحاصلين على الميداليات، ورافقناهم خلال رحلات نجاحهم وسعينا لضمان حصولهم على أفضل تدريب، وتغذية، وأدوات تدريب، وغيرها من الموارد المهمة. ومع اقتراب موعد انطلاقة الأولمبياد، يسعدنا أن نقدّم دعمنا لفريق الكويت وهم يتجهزون لرفع علم الكويت عالياً خفاقاً في هذا الحدث الرياضي الدولي المرموق. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من رحلتهم الأولمبية منذ بدايتها”.

وتابعت الفيلي: “نركّز في أولويات برنامج بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية على دعم الرياضة نظراً لدورها الحيوي في التنمية الشاملة للمجتمع الكويتي”. وأشارت إلى أن توقيع الشراكة الأخيرة يأتي ضمن جهود البنك المتواصلة لتمكين الرياضيين الكويتيين أصحاب المواهب، والذين تشكل إنجازاتهم نموذجاً يحتذى به للشباب، مما يشجعهم على التفوق في الرياضة واتباع نمط حياة صحي وديناميكي.

وتتألف البعثة الكويتية في أولمبياد باريس 2024 من 10 رياضيين يتنافسون في رياضات الرماية، وألعاب القوى، والشراع، والتجديف، والسباحة، والمبارزة. ويضمّ فريق الكويت عدداً من الرياضيين الذين قام بنك برقان برعايتهم كجزء من برنامج إعداد الرياضيين الأولمبيين، وكذلك في العديد من المسابقات الإقليمية والدولية، ومن هؤلاء الرياضيين أمل الرومي، يعقوب اليوحة، ، وإبراهيم الظفيري.

وتجدر الإشارة إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين بنك برقان واللجنة الأولمبية الكويتية تأتي بعد جهود متواصلة على مرّ السنين لتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت. وتشمل هذه الجهود رعاية البنك للبطولات الرياضية والرياضيين البارزين، مثل طارق القلاف، بطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة، لمدة 9 سنوات متتالية، بالإضافة إلى الاتحاد الكويتي للفروسية، وفريق الكويت الوطني للبادل، ودوري كرة القدم للسيدات. كما قام البنك برعاية العديد من الفعاليات الرياضية، مثل النسخة الثامنة من مهرجان فلير، أحد أكبر تحديات رياضة اللياقة البدنية في الكويت، والنسخة الخامسة من بطولة كرة القدم النسائية، والمباراة النهائية لكأس ولي العهد لعام 2023. ومع العديد من النجاحات التي لم تحقق بعد، يواصل بنك برقان التزامه في دعم الرياضيين الطموحين والمتميزين وتعزيز نمط حياة صحي لجميع أفراد المجتمع.

خلود الفيلي من بنك برقان تتوسط علي جابر المري وفاطمة حيات وخليل ندوم من اللجنة الأولمبية الكويتية المصدر بيان صحفي الوسومأولمبياد باريس اللجنة الأولمبية بنك برقان

مقالات مشابهة

  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية ويطلع على خطته الاستراتيجية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • الأمم المتحدة تدعو الهند إلى وقف التمييز والكراهية ضد الروهينجا
  • "الصليب الأحمر" يعتزم نقل فريقه الطبي ومرضاه من مستشفى غزة الأوروبي