بوابة الوفد:
2024-10-01@23:03:08 GMT

Harry Potter: Quidditch Champions تصل في 3 سبتمبر

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

لعبة هوجورتس الرياضية Harry Potter: Quidditch Champions لديها الآن تاريخ إصدار. اللعبة متعددة اللاعبين، التي تم الإعلان عنها العام الماضي، ستصل إلى أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في 3 سبتمبر.

اللعبة، المصاحبة للعبة Hogwarts Legacy العام الماضي، هي "تجربة كويدتش كاملة ومستقلة" والتي "تشرك اللاعبين في رياضة كويدتش وغيرها من مغامرات المكنسة جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء في بيئة تنافسية متعددة اللاعبين.

" تم تطوير اللعبة بواسطة Unbroken Studios، المعروفة بدعم العمل على Suicide Squad: Kill the Justice League، ونشرتها WB Games.

ستكون لعبة Harry Potter: Quidditch Champions متاحة على أجهزة PS5 / PS4 وSwitch وXbox Series X / S وXbox One والكمبيوتر الشخصي. ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب. وستكون متاحة بدون أي رسوم إضافية لأعضاء PlayStation Plus في الفترة من 3 إلى 30 سبتمبر. وبخلاف ذلك، ستبلغ تكلفة اللعبة 30 دولارًا.

يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي لتاريخ الإصدار أدناه. يعرض شخصيات هاري بوتر المألوفة، بدءًا من هاري ورون وهيرميون وتوأم ويزلي وحتى الأدوار الأصغر مثل فيكتور كروم:


 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مخزومي التقى السفير الفرنسي: اللقاء تمحور حول إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية

التقى النائب فؤاد مخزومي اليوم، السفير الفرنسي هيرفي ماغرو، بحضور المستشارة السياسية كارول زوين.
وقال مخزومي عبر منصة "أكس": "التقيت السفير الفرنسي في لبنان هيرفي ماغرو، بحضور المستشارة السياسية كارول زوين، حيث عرضنا التطورات الخطيرة والمتسارعة في لبنان وسبل وقف هذا التصعيد في أقرب وقت ممكن".
وأشار إلى أن "اللقاء تمحور حول ضرورة العمل على تطبيق ثلاثة عناوين رئيسية هي إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية مع التأييد الكامل للقضية الفلسطينية، وانتخاب رئيس جمهورية وتشكيل حكومة في أقرب وقت ممكن، ووقف فوري لإطلاق النار ونشر الجيش على طول الخط الأزرق وتطبيق القرارات الدولية ذات الصلة".
وأضاف: "شكرت فرنسا على الجهود التي تبذلها للتوصل إلى حل ديبلوماسي ووقف لإطلاق النار، وشددت على ضرورة التنسيق والتعاون بين الجميع لمساعدة النازحين من الجنوب والبقاع والضاحية والوقوف بجانبهم في هذه الظروف العصيبة". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • أولى عناوين Game Pass الجديدة لشهر أكتوبر تتضمن Inscryption وSifu
  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • مخزومي التقى السفير الفرنسي: اللقاء تمحور حول إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية
  • التخصصات المطلوبة.. فرص عمل برواتب تصل لـ25 ألف جنيه والتقديم بهذا الموعد
  • تحديث Sea of ​​Stars المجاني يصل في نوفمبر
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • "سحر مؤمن زكريا".. جدل جديد حول الظواهر الغامضة وتأثيرها على حياة اللاعبين
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • كارثة أمنية.. بيانات 100 مليون أمريكي متاحة على الإنترنت دون حماية