شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لويس كاسترو النصر يحتاج إلى لاعبين والزمالك صعب، أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي حاجته إلى لاعبين إضافيين من أجل رفع مستوى الفريق، مشيراً إلى أن مباراة الزمالك المصر التي تعادل بها .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لويس كاسترو: النصر يحتاج إلى لاعبين.

. والزمالك صعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لويس كاسترو: النصر يحتاج إلى لاعبين.. والزمالك صعب
أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي حاجته إلى لاعبين إضافيين من أجل رفع مستوى الفريق، مشيراً إلى أن مباراة الزمالك المصر التي تعادل بها فريقه كانت صعبة.وتعادل النصر مع الزمالك في الدقائق الأخيرة برأسية كريستيانو رونالدو ليصعد إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ سيواجه الرجاء المغربي.وقال كاسترو في تصريحات عقب نهاية المباراة يوم الخميس: نحتاج إلى لاعبين جدد في الفريق، ليس لعدم ثقتنا بالموجودين، لكن نرغب برفع مستوى الفريق وتقديم موسم مليء بالانتصارات.وأتبع: مباراة الزمالك كانت صعبة، لأن الخصم كان جيداً من الناحية الهجومية، لكن الرجال يظهرون في المواقف الصعبة وهو ما فعله لاعبو النصر.

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لويس كاسترو: النصر يحتاج إلى لاعبين.. والزمالك صعب وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس کاسترو

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: حزب الله يحتاج إلى إعادة ترتيب داخلي بعد اغتيال حسن نصر الله

قال فادي عاكوم، الكاتب والمحلل السياسي، إنّ اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي سيغير المشهد بين الطرفين، موضحا أنّ حسن نصر الله تولى رئاسة حزب الله بعد مقتل عباس الموسوي الأمين العام السابق الذي قتل أيضا في غارة إسرائيلية، وبالتالي احتاج الحزب في ذلك الوقت فترة صغيرة لإعادة ترتيب البيت الداخلي.

حزب الله يحتاج لإعادة ترتيب

وأضاف «عاكوم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسنت أكرم، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ حزب الله الآن أصبح في حاجة ماسة إلى إعادة ترتيب بيته الداخلي بعد اغتيال حسن نصر الله من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، معلقا: «قد لا نرى حزب الله بعد نصر الله مثلما كان من قبل».

المواجهات السابقة بين حزب الله وإسرائيل

وواصل «عاكوم»، أنّ جميع مواجهات حزب الله مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في الفترات الماضية كانت محكومة سياسيا عبر ضوابط معينة، لافتا إلى أنّه عند الحديث عن حرب التحرير التي يقول عنها حزب الله بأنها التحرير أو النصر الإلهي، لكن حزب الله لم يكن وحده في الميدان وجرت بمشاركة المقاومة الوطنية اللبنانية والعشرات من التنظيمات السياسية.

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • محلل سياسي: حزب الله يحتاج إلى إعادة ترتيب داخلي بعد اغتيال حسن نصر الله
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب