شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وكيل وزارة الداخلية يرأس اجتماع وكلاء إمارات المناطق للشؤون التنموية، ترأس وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق المهندس، عبد الله بن عبد الرحمن الربيعة، اجتماع وكلاء إمارات المناطق المساعدين للشؤون التنموية، الذي عقد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل وزارة الداخلية يرأس اجتماع وكلاء إمارات المناطق للشؤون التنموية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل وزارة الداخلية يرأس اجتماع وكلاء إمارات المناطق...

ترأس وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق المهندس، عبد الله بن عبد الرحمن الربيعة، اجتماع وكلاء إمارات المناطق المساعدين للشؤون التنموية، الذي عقد بمدينة أبها في منطقة عسير، على هامش الملتقى السنوي الثالث للمبادرات والتجارب التنموية، الذي تستضيفه إمارة عسير خلال المدة 15-16 من الشهر الجاري.

وناقش المجتمعون عددًا من الموضوعات التنموية، منها الإسهام في تحديد الأولويات التنموية في المناطق، وتوفير فرص تنموية مميزة، والتكامل التقني بين الإمارات والجهات الحكومية في المناطق، والخروج بالتوصيات المناسبة لها.

45.141.83.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل وزارة الداخلية يرأس اجتماع وكلاء إمارات المناطق للشؤون التنموية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور.. "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقور

جذبت لوحة "د ر ع 2024"، زوّار جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 - 12 أكتوبر الجاري، كرمز لجهود الوزارة في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار والنماء، وسد منيع ودرع حصينة لصون مقدرات المملكة بحزم وعزم.
وظهرت اللوحة، على المركبة الأمنية الكهربائية "لوسيد" التي انضمت مؤخرًا إلى منظومة وزارة الداخلية الأمنية لتسهم في تعزيز الأمن وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإمكاناتها في حفظ الأمن وحلولها المبتكرة، لتطبيق مفهوم المدن الذكية الآمنة، وتحقيق التوافق والتكامل بين الأنظمة الأمنية، والتشارك المجتمعي والتفاعل الإيجابي بين أفراد المجتمع والأمن.
أخبار متعلقة صور.. "تعليم جدة" يشارك بـ 14 ركنًا في معرض الشرق الأوسطوزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لوحة "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقور - اليوم خدمات وزارة الداخليةويقدم جناح وزارة الداخلية في المعرض خدمات إلكترونية كإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، وطرح مزاد للوحات المركبات عبر منصة (أبشر).
وتستعرض الوزارة في جناحها، المركبة الأمنية الكهربائية (لوسيد)، والتعريف بخدمة التأشيرة السياحية، وخدمات منصتها الإلكترونية (أبشر)، واشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لوحة "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقور - اليوم
بالإضافة إلى جهودها في المحافظة على البيئة واستدامتها، وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية والإسعافات الأولية، وعروض للخيالة والدورية الراجلة بالزيّ التاريخي، وسيارة البيرق، والفرقة الموسيقية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 42 عمليه جراحية للقضاء على قوائم الانتظار في مستشفي الواسطي
  • صور.. "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقور
  • وزارة الداخلية الكويتية تضبط أحد أفراد الأسرة الحاكمة
  • السيسي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية
  • أغنية «نبض القلوب» إهداء من وزارة الداخلية إلى القوات المسلحة في ذكرى 6 أكتوبر
  • وكيل «المعاهد الأزهرية» يشارك في اجتماع الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية
  • وكيل وزارة الأوقاف يتفقد مشروع «100 مليون شجرة»
  • وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: الإيمان والتخطيط السر وراء هزيمة العدو في 6 ساعات فقط
  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة توعية بالمدارس عن وحدات إذابة الجلطات