عربي21:
2024-06-29@23:23:31 GMT

مانشستر سيتي يكافئ حارسه ستيفان أورتيغا

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

مانشستر سيتي يكافئ حارسه ستيفان أورتيغا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن تمديد عقد حارسه ستيفان أورتيغا حتى عام 2026.

ونشر سيتي صورة للحارس الألماني على حسابه في موقع "إكس" وهو يحمل قميصه مع سيتي وعليه الرقم 2026.

 وقال نادي مانشستر سيتي ": "نعلن عن سعادتنا بتمديد عقد ستيفان مورينو أورتيغا حتى عام 2026".

2️⃣0️⃣2️⃣6️⃣ ???? pic.

twitter.com/4MHsGWgLOw

— Manchester City (@ManCityFra) June 8, 2024

ويبلغ الحارس الألماني أورتيغا من العمر 31 عاما وهو يعد بديلا للحارس الأساسي في مانشستر ستي إيدرسون.

 وخاض هذا الموسم مع بطل الدوري الإنجليزي في كل المسابقات 20 مباراة واستقبلت شباكه 20 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

وكان أورتيغا قد انضم إلى سيتي في تموز / يوليو (تموز) 2022 وشارك في 34 مباراة بصفة عامة وأحرز لقب الدوري الإنجليزي مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أورتيغا: "أنا سعيد بالبقاء في مانشستر سيتي لفترة أطول. هذا النادي يمنح اللاعبين كل شيء نحتاجه حتى نظهر بأفضل شكل. أشعر بحافز كبير في كل يوم، ولقد تطورت كحارس منذ قدومي".

وأضاف الحارس: "عائلتي استقرت هنا في إنجلترا وأحب كل شيء هنا. التوقيع على العقد سيجعل كل تركيزي منصباً على الموسم المقبل وما بعده".


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر سيتي أورتيغا مانشستر سيتي كرة القدم أورتيغا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نجم ايفرتون الانحليزي جاراد برانثوايث  منح نادي مانشيستر يونايتد الضوء الأخضر لبدء الخطوات النهائية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاتفاق على كل بنود تعاقده الشخصي مع إدارة اليونايتد .

وقال رومانو ان السير جيم راتكليف حصل على موافقة جاراد برانثوايت لتكون أولى الصفقات الكبيرة التي يريدها راتكليف الذي يقود بنفسه عملية إعادة بناء فريق مانشيستر يونايتد حيث أكد راتكليف انه لن يحعل هناك أي شىء يقف أمامها من احل إعادة مانشيستر يونايتد مجددا الى امجاده السابقة الا ان ذلك لن يتم في نفس الوقت على حساب قواعد اللعب المالي النظيف والاستدامة المالية الخاصة بالدوري الانحليزي حيث سيقوم مانشيستر يونايتد خلال الأيام القادمة ببيع مجموعة من الاعبين الذين سيحققون مقابلا ماديا جيدا للشياطين الحمر مثل المهاجم مارسيال و أيضا المدافع رافائيل فاران بالإضافة إلى البرازيلي كاسيميرو وهو ما سيمنح مانشيستر يونايتد توفيرا قدره ٨٤٠ الف جنية استرليني أسبوعيا او حوالي ٤٨ مليون جنية استرليني خلال الموسم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان مانشيستر يونايتد قدم عرضا مبدئيا متواضعا ليختبر به إدارة نادي ايفرتون حيث بلغ العرض ٣٨ مليون جنية استرليني إلى حانب بعض الإضافات مما يجعل اجمالي الصفقة يصل إلى ٤٢ مليون جنية الا ان العرض تم رفضه على الفور من حانب إدارة ايفرتون التي وضعت تقديرا للاعب في حدود من ٦٥ إلى ٧٠ مليون جنية استرليني فكان طبيعيا ان يتم رفض العرض المبدئي من جانب مانشيستر يونايتد  وهو ما سيجعل راتكليف يتقدم بعرض جاد لايفرتون خلال الساعات القادمة .

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تجديد عقد حارسه رسميًا
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب