صحافة العرب:
2024-08-04@04:10:00 GMT

خسائر أوكرانية متواصلة على أكثر من محور

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

خسائر أوكرانية متواصلة على أكثر من محور

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خسائر أوكرانية متواصلة على أكثر من محور، قالت وزارة الدفاع الروسية إن الخسائر الأوكرانية على محور جنوب دونيتسك تجاوزت خلال الـ 24 ساعة الماضية 175 عسكرياً ودبابة واحدة ومدفعين إم 777 .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خسائر أوكرانية متواصلة على أكثر من محور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خسائر أوكرانية متواصلة على أكثر من محور

قالت وزارة الدفاع الروسية إن الخسائر الأوكرانية على محور جنوب دونيتسك تجاوزت خلال الـ 24 ساعة الماضية 175 عسكرياً ودبابة واحدة ومدفعين "إم 777 " وهاوتزر "دي 30.

وأوضحت أن القوات المسلحة الروسية تصد 8 هجمات للعدو على محور دونيتسك وتشن هجوماً مضاداً تعزز فيه مواقعها في 3 بلدات على الجبهة خلال الـ 24 ساعة الماضية

وكشفت عن محاولات فاشلة للقوات الأوكرانية تنفيذ عمليات هجومية على محاور دونيتسك وجنوب دونيتسك وكوبيانسك وكراسني ليمان

وأشارت إلى أن خسائر كييف على محور دونيتسك خلال الـ24 ساعة الماضية تصل إلى 380 عسكريا و13 قطعة حربية

وأن خسائر كييف على محور خيرسون بلغت نحو 30 عسكرياً خلال الـ 24 ساعة الماضية. 

185.159.153.90



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خسائر أوكرانية متواصلة على أكثر من محور وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الـ 24 ساعة الماضیة على محور

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية : الدفاعات الجوية الروسية تدمر 75 مسيرة أوكرانية

المناطق_متابعات

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، بأن أنظمة الدفاع الجوي الروسية، دمرت خلال الليلة الماضية، 75 مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية.

وقالت الوزارة فى بيان – أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) – : “خلال الليلة الماضية، عندما حاول نظام كييف تنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات بدون طيار على أهداف في الأراضي الروسية، اعترضت أنظمة الدفاع الجوي العاملة ودمرت 36 طائرة دون طيار فوق مقاطعة روستوف، وثمانية فوق مقاطعة كورسك”.

أخبار قد تهمك الدفاع الروسية : تدمير معدات وأليات عسكرية أمريكية على محور أفدييفكا 8 يونيو 2024 - 9:35 صباحًا اعتقال مسئول كبير في وزارة الدفاع الروسية بتهمة تلقي رشاوى 23 مايو 2024 - 1:08 مساءً

وأضاف البيان :”أنه تم إسقاط 9 مسيرات فوق مقاطعة بيلجورود، و17 فوق مقاطعة أورلوفسكايا، واثنتين فوق مقاطعة ريازان، ومسيرة واحدة فوق مقاطعة فارونيج، ومسيرة فوق بحر آزوف، ومسيرة فوق إقليم كراسنودار”.

وكان حاكم مقاطعة روستوف الروسية، فاسيلي جولوبيف قد قال فى وقت سابق اليوم “إن أراضي المقاطعة تعرضت الليلة الماضية لهجوم بـ 55 طائرة مسيرة أوكرانية دون وقوع إصابات”.

مقالات مشابهة

  • تطورات أوضاع قطاع غزة الميدانية خلال الـ12 ساعة الماضية
  • 93 شهيدًا وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • روسيا تدمر75 مسيرة أوكرانية خلال الليلة الماضية
  • 3 مجازر بالقطاع خلال الـ24 ساعة الماضية وارتفاع حصيلة الشهداء
  • الدفاع الروسية : الدفاعات الجوية الروسية تدمر 75 مسيرة أوكرانية
  • 6 إصابات باستهداف مسيرة أوكرانية سوقا في جمهورية دونيتسك
  • إصابة مدنيين اثنين جراء القصف الأوكراني على جمهورية دونيتسك
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 90 شهيداً ومصاباً في مجزرتين جديدتين للعدو الصهيوني في غزة
  • الصحة: ٣٥ شهيدًا و55 مصابًا في قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية
  • الصحة: ٣٥ شهيدًا و55 إصابة في قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية