شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهالي الشرقية يحيون الليلة الختامية لمولد العارف بالله محمد أبوخليل صور، اختتم المحبين والمريدين من مختلف المحافظات، الاحتفال بالليلة الختامية لمولد العارف بالله سيدي محمد أبوخليل بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهالي الشرقية يحيون الليلة الختامية لمولد العارف بالله محمد أبوخليل.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهالي الشرقية يحيون الليلة الختامية لمولد العارف...
اختتم المحبين والمريدين من مختلف المحافظات، الاحتفال بالليلة الختامية لمولد العارف بالله سيدي محمد أبوخليل بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام من الثلاثاء حتى اليوم الخميس.

وشهد ضريح العارف بالله محمد ابوخليل، توافد المواطنين ، لزيارته والتبارك به، وأقيمت حلقات الذكر والابتهالات علي مدار الثلاثة أيام .

ويقول الشيخ محمد عبد المنعم، أمام وخطيب مسجد سيدي العارف بالله محمد ابوخليل، أنه يوجد ضريح الشيخ، بالإضافة إلى ضريحين بينهم مقام الشيخ محمد ومحمد ابوخليل، والشيخ إبراهيم محمد ابوخليل، والسيد ابوخليل، والأحفاد الحاج أحمد الشافعي ابوخليل.

والعارف بالله محمد أبوخليل توفى 1920، ومن بعد وفاته أحيا أبناؤه "المولد"، وكان الشيخ من الصالحين ويمتد نسبه إلى الأمام الحسين، حفظ القرآن وكان يصلى ويصوم قبل أن يتم عامه السابع رغم أميته وعمل بتجارة الحبوب وظهرت عليه كرمات، وانعزل عن الناس عدة سنوات في محراب اتخذه لنفسه بالمنطقة ظل يتعبد فيها، وقيل عنه في ذلك الوقت إنه كان يختم القرآن يوميا في صلاته ويسبح بعدد حبات جوال من الحبوب عقب إفطاره المغرب حتى صلاة الفجر.

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهالي الشرقية يحيون الليلة الختامية لمولد العارف بالله محمد أبوخليل.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صعود مؤشرات البورصة المصرية قرب التعاملات الختامية

شهدت مؤشرات البورصة المصرية صعوداً تزامناً مع التشكيل الحكومي الجديد.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية EGX30 في الوقت الحالي بنسبة 1.02%، ليصل إلى نطاق 28277 نقطة، ويصعد مؤشر الشريعة الإسلامي بنسبة 0.78% إلى 2796 نقطة، بالتزامن مع الإعلان عن التشكيل الجديد لحكومة مصطفي مدبولي.

وفي الوقت نفسه يرتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.56% إلى 6259 نقطة، خلال فترة منتصف التعاملات.

وتؤدي اليوم الحكومة الجديدة حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد شهدت بعض الحقائب الوزارية تغييراً في الوزراء، كما شهدت بعض الوزارات الحكومية دمجاً وتغييراً في مسميات الحقيبة الوزارية، كما طرأت بعض التغييرات الجديدة على وزارات الحكومة الجديدة التي تولى تشكيلها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة المصرية.

اقرأ أيضاًقبل حلف اليمين الدستورية.. مؤشرات البورصة المصرية تصعد في بداية التعاملات

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات اليوم 25 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • صعود مؤشرات البورصة المصرية قرب التعاملات الختامية
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • في ظل الأمان والاستقرار.. أبرز مطالب أهالي الشرقية من الحكومة الجديدة
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • كيف استقبل أهالي غزة مدير مجمع الشفاء بعد الإفراج عنه؟.. دموع وأحضان
  • أبناء مديريتي حبيش والسدة بإب يحيون ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • تراجع سعر الذهب في مصر خلال التعاملات الختامية
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية