الأسبوع:
2024-10-01@23:29:42 GMT

أسعار ومواصفات سيارة بايك X7 الرياضية

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

أسعار ومواصفات سيارة بايك X7 الرياضية

سيارة بايك X7.. أعلنت شركة الكان أوتو الوكيل المحلي لعلامة بايك بالسوق المصري، عن مواصفات السيارة بايك X7، قهمي من ضمن سيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتنافس سيارة بايك X7 صينية المنشأ، عددًا من السيارات بمصر، منها: «ستروين C5 وهيونداي توسان وكيا سبورتاج و كي جي ام توريس».

سيارة بايك X7 الرياضية

يستعرض موقع «الأسبوع»، للمتابعين والقراء، كل ما يخص سيارة بايك X7 الرياضية، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

أسعار ومواصفات سيارة بايك X7 الرياضيةمواصفات سيارة بايك X7

المحرك:

تأتي سيارة بايك X7، بمحرك بسعة 1.

5 لتر يولد قوة تصل إلى 180 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 275 نيوتن متر بين 1500 و 4500 دورة في الدقيقة، مع ناقل حركة 7DCT. كما تمتاز بنظام تعليق MacPhersan متعدد الوصلات ومكابح قرصية ومقاس إطارات 235/55 R19.

وسائل الأمان والسلامة:

زودت بايك X7، بعددًا من وسائل الأمان والسلامة، منها: «وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية في الأمام وستائر هوائية جانبية وأحزمة أمان للمقاعد الأمامية مع مشدات، بالإضافة إلى تنبيه عدم ربط حزام الأمان، نظام التحكم بالجر».

كما يتوفر بها نظام المساعدة على صعود المنحدرات، نظام التحكم عند نزول المرتفعات، نظام فرامل الانتظار الكهربائية، نظام الفرامل التلقائية عند الوقوف، حساسات أمامية وخلفية، تشغيل إضاءة الطوارئ عند التوقف المفاجئ، فتح قفل الأبواب تلقائيا عند الاصطدام، مراقبة ضغط الإطارات.

التجهيزات:

تتوفر سيارة بايك الجديدة، بمجموعة من التجهيزات متطورة، منها: «مساعدة القيادة الذكية منها، محاكاة 3D متحركة بانوراميه 360 درجة، نظام تنبيه الأجسام المتحركة، نظام تحذير مغادرة المسار، التحكم الذكي بمدى الإضاءة، نظام إضاءة المنحنيات الذكي، نظام النقاط العمياء، مراقبة فديو للنقطة العمياء يمين السائق».

كما تحتوي السيارة على نظام تحذير فتح الأبواب عند مرور أجسام متحركة قريبة، مثبت سرعة تفاعلي، نظام المساعدة عند الازدحام، نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، نظام الفرملة الطارئة للمركبات والمشاة، نظام مساعد الركن التلقائي، نظام التعرف على الوجه لمراقبة اجهاد السائق.

الأبعاد:

تحتوي السيارة بأبعاد تبلغ 4710 ملم في الطول، و1892 ملم في العرض، و1715 ملم في الارتفاع، مع قاعدة عجلات تبلغ 2800 ملم وارتفاع عن سطح الأرض يبلغ 200 ملم. وزن السيارة الخالي يصل إلى 1665 كجم، وصندوق أمتعة يصل إلى 410 لترًا.

أسعار ومواصفات سيارة بايك X7 الرياضيةسعر سيارة بايك X7 الرياضية

تتوفر سيارة بايك X7 في السوق المصري بثلاث فئات، جاءت أسعارها كالتالي:

- جاءت الفئة الأولى«Highline» من سيارة بايك X7 بسعر رسمي يبدأ من مليون و525 ألف جنيه.

- وسجل سعر الفئة الثانية «Topline» نحو مليون و 600 ألف جنيه.

- بينما وصل سعر الفئة الثالثة «premium» الأعلى تجهيزًا إلى مليون و 675 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة بايك اكس 55 موديل 2025

مواصفات جيلي بريفيس 2024 السيدان الجديدة.. والسعر مفاجأة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايك بايك x7 سيارة مواصفات سيارات مواصفات سيارة بايك

إقرأ أيضاً:

بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد

في إطار حرصة على التواصل مع عملائه، اختتم بنك الخليج مشاركته في النسخة الأولى من معرض عالم السيارات، الذي اقيم على مدى 6 أيام، في الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر في أرض المعارض.

وكعادته، يحرص بنك الخليج على توفير أرقى الخدمات المصرفية والحلول التمويلية لعملائه في مختلف القطاعات، وفي مقدمتها قطاع السيارات، حيث يوفر حلولاً تمويلية ميسرة يستفيد منها جميع العملاء من المواطنين والمقيمين، لدى جميع وكلاء بيع السيارات في الكويت.

ويوفر البنك للعملاء قروضاً لشراء السيارات بدون فوائد (0% فوائد)، بمبالغ تصل إلى 25 ألف دينار، ولمدة سداد مرنة تصل الى 5 سنوات، وكذلك تقدم وكالات السيارات خصومات مميزة بالتعاون مع بنك الخليج تصل الى 500 دينار عند شراء سيارة جديدة أو معتمدة من الوكيل الحصري لبيع السيارات.

ويقدم البنك خدماته طوال أيام الأسبوع من السبت الى الخميس على فترتين، صباحية ومسائية في أكثر من 40 معرض للسيارات الجديدة والمعتمدة، كما ينفرد البنك بتقديم خدمة مجانية حصرية للعميلات، حيث يتم إرسال سيارة ليموزين فاخرة مع سائق الى منزل العميلة لتوصيلها بكل رفاهية مع أسرتها لاستلام سيارتها الجديدة من الوكيل.

ويسعى بنك الخليج دائماً لتقديم خدمات مميزة لجميع العملاء ومساعدتهم على اختيار المعرض المناسب لهم، من أجل شراء سيارة بشروط ائتمانية ميسرة، كما تراعي مكاتبنا في تلك المعارض خصوصية العميل وتنجز معاملاته بسرعة، وتعمل على تعزيز تجربته المصرفية، وفقاً لأعلى معايير الجودة المعمول بها مصرفياً.

ويولي البنك اهتماماً كبيراً لرضا العملاء ويتطلع الى خدمتهم وراحتهم، من خلال تواجد موظفيه في معارض السيارات، المنتشرة جغرافيا في مختلف مناطق الكويت (منطقة الري والشويخ والأحمدي والفحاحيل وأسواق القرين، وكذلك الجهراء في الفترتين الصباحية والمسائية) “.

ويحرص على تسهيل المعاملات المصرفية للعملاء ويهتم برفع مستوى الخدمات المقدمة ونيل رضا العملاء، حيث يستقبلهم كوكبة مميزة ومنتقاة من موظفي بنك الخليج المتواجدين لخدمتهم في المعارض، والمتأهبين لتلبية متطلبات العملاء والرد على استفساراتهم من خلال الموقع والتطبيق الالكتروني لبنك الخليج وعند زيارة أي فرع من فروع بنك الخليج المنتشرة حول الكويت.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومالخدمات المصرفية بنك الخليج

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2025 بعد طرحها في مصر
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمسية بنسبة 30%