فنون، أنغام تفتتح حفلها في جدة بأغنية عمري معاك صور وفيديو،10 37 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتبت منى الموجي افتتحت المطربة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنغام تفتتح حفلها في جدة بأغنية "عمري معاك" (صور وفيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنغام تفتتح حفلها في جدة بأغنية "عمري معاك" (صور...

10:37 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتبت- منى الموجي:

افتتحت المطربة الكبيرة أنغام، حفلها المُقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الليلة الخميس 3 أغسطس، ضمن حفلات صيف جدة بأغنية "عمري معاك".

وعقب ترحيبها بالجمهور، الذي استقبلها بحفاوة بالغة، قدمت أغنية "أهي جت"، وبعدها "عارفة قيمتي".

وبدأت شاشة "MBC مصر" في تمام العاشرة مساءً نقل الحفل على الهواء من مدينة جدة، في أمسية صوت مصر ضمن حفلات جدة، التي تُقيمها الهيئة العامة للترفيه بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتُقدم النجمة أنغام خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالها الغنائية التي اشتهرت بها والتي يستقبلها الجمهور بتجاوب كبير.

???? الفنانة انغام نورت مسرح بنش مارك في جدة ✨♥️@Angham ..#بنش_مارك #هيئة_الترفيه #تقويم_جدة #صوت_مصر#صوت_مصر_في_جدة pic.twitter.com/XHvC9OvI3e

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) August 3, 2023

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنغام تفتتح حفلها في جدة بأغنية "عمري معاك" (صور وفيديو) وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صور وفیدیو

إقرأ أيضاً:

رامي جمال يختتم حلقته مع مني الشاذلي بأغنية "بيكلموني"

حل الفنان رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي عبر قناة on E، ومن المقرر أن يتحدث رامي جمال خلال الحلقة عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية وأيضًا الحديث عن نجاحاته الكثيرة الذي حققها في الفترة الأخيرة.

وعبر الفنان رامي جمال خلال الحلقة عن سعادته الكبيرة لتواجده لإحياء حفل في مهرجان "العالم علمين" في دورته الثانية المقام في مدينة العلمين، وكشف رامي جمال خلال الحلقة عن تواجد زوجته ناريمان معه في حفله بمهرجان العلمين.

وقد اختتم الفنان رامي جمال تواجده ضيفًا في برنامج "معكم مني الشاذلي" بغناءه أغنيته الشهيرة "بيكلموني" وقد أشعل بها استوديو البرنامج وسط تفاعل وحفاوة الجمهور بأغنيتهم المحببة.

حفل رامي جمال في مهرجان "العلمين"

 

وفي سياق منفصل، يستعد النجم رامي جمال لتحضير مفاجأة كبيرة لعرضها خلال حفله بمهرجان العلمين في دورته الثانية التي انطلقت فعالياته مساء أمس.

وقد أعلن الفنان رامي جمال عن حفلته في مهرجان العلمين وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "مستنيكم يوم ٢ أغسطس في مهرجان العالم علمين نغني سوا من أول البوم لآخر البوم ونغني كل الألحان اللي حبتوها في حفلة مختلفة وهتبقي احلى بيكم اعملو منشن للي تحبو تحضروا معاهم وفي مفاجأة مني"

نجاح أغنية "بيكلموني" 

 

والجدير بالذكر أنه قد حققت أغنية "بيكلموني" نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها حيث وصلت نسبة مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 18 مليون مشاهدة، وأغنية "بيكلموني "كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين

كلمات أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال

 

بيطمنوني

الناس عليه بيكلموني

أخباره لسه بيوصلوني

من قلبي ببعتله السلام

وبيسألوني

أيامه لسه بيوحشوني

بالغالي لما يحلفوني

انا ببقى متطمن أوام

بيصبروني

كام صورة لينا يعوضوني

عن طول غيابه عن عيوني

مبقتش متحمل حرام

وفي بالي كلام

جوايا بشيله ونفسي أحكيله ونرجع زي زمان

أنا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد في قلبي مكان

معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفة عليا تبان

شاهده الأيام

وسنين إخلاصي دي على أحساسي وعمره عليا ما هان

مانسيتش دقيقة بأي طريقه ونفسي أرجعله عشان

حنيت في غيابه وقلبي أهو سابه محسش أي أمان

بيأكدولي

عني أن سألهم هايقولولي

طول بعده أنا عايش بطولي

والأسم أهو عايش والسلام

وبيوعدوني

وأنا نفسي بس يريحوني

وفي مرة صوته يسمعوني

وأهم حاجه يكون تمام

مقالات مشابهة

  • 27 سبتمبر.. تفاصيل حفل أنغام في دبي
  • آمال ماهر توجه رسالة لـ جمهورها في أبها
  • رامي جمال يختتم حلقته مع مني الشاذلي بأغنية "بيكلموني"
  • بايدن يمازح الناخبين: عمري 41 عامًا وأنا على مايرام
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 40 .. مع المقاومة حين تقاتل .. مع المقاومة حين تفاوض / صور وفيديو
  • «ليلة ولا أروع».. أمال ماهر بعد حفلها في الطائف | صورة
  • ناشطون يهددون بالتصعيد.. مستثمر يهدم جدران المتنفس الوحيد لأهالي منطقة جنوبي العراق (صور وفيديو)
  • إليسا تتصدّر مع أحمد سعد.. “حظي من السما”
  • ليلى غفران عن عمليات التجميل: الإنسان يشوف شكله حلو طول الوقت
  • أحمد سعد: بيقولوا عليا راجل مزواج وأنا عمري ما أحب 2 مع بعض