شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن .داعش يؤكد مقتل قائده في سوريا ويسمي زعيما جديدا له، أحداث اليوم داعش يؤكد مقتل قائده في سوريا ويسمي زعيما جديدا لهأعلن تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ...داعش" يؤكد مقتل قائده في سوريا ويسمي زعيما جديدا له، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

...داعش" يؤكد مقتل قائده في سوريا ويسمي زعيما جديدا له
أحداث اليوم : "داعش" يؤكد مقتل قائده في #سوريا ويسمي زعيما جديدا له

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الخميس، تسمية أبو حفص الهاشمي القرشي زعيما جديدا للتنظيم. عقب مقتل زعيم التنظيم أبو الحسين الحسيني القرشي. وجاء ذلك خلال دقائق من اعتراف تنظيم "داعش"،الإرهابي، بمقتل زعيمه ابو الحسين القرشي  باشتباكات في إدلب بشمال غرب سوريا، وفقا لتسجيل صوتي نقلته وكالة "فرانس برس". وأكد التنظيم في التسجيل مقتل زعيمه الرابع أبو الحسين الحسيني القرشي في اشتباكات مع "هيئة تحرير الشام" في شمال غرب سوريا، وعيّن خلفا له. وفي وقت سابق، اعلن المتحدث باسم التنظيم الإرهابي أبو حذيفة الأنصاري في تسجيل نشرته حسابات مرتبطة بالتنظيم "لقد قتل أبو الحسين القرشي في إحدى بلدات ريف إدلب إثر محاولة أسره وهو على رأس عمله فاشتبك معهم بسلاحه حتى قتل متأثرا بجراحه". ولم يحدد التنظيم متى قتل زعيمه وفي أي منطقة من إدلب تحديداً. وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعلن في 30 أبريل الماضي مقتل أبو حسين القرشي، قائلا إن "الاستخبارات التركية قد حيّدت زعيم تنظيم

37.228.136.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ...داعش" يؤكد مقتل قائده في سوريا ويسمي زعيما جديدا له وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد ميداني بحركة حماس جنوب سوريا

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد ميداني بحركة حماس جنوب سوريا

مقالات مشابهة

  • واشنطن: مقتل 37 مسلحًا في سوريا بغارات أمريكية
  • غارات جوية أمريكية تقتل 37 مسلحاً مرتبطاً بـ"داعش" في سوريا
  • الجيش الأمريكي يعلن تنفيذ ضربتين في سوريا
  • الجيش الأميركي يعلن قتل 37 “عنصرا إرهابيا” في ضربتين في سوريا
  • من داعش والقاعدة..الجيش الأمريكي يعلن مقتل 37 إرهابياً في سوريا
  • أسفرتا عن مقتل 37 قياديا ومسلحا.. أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا
  • حزب الله يؤكد اغتيال القائد علي كركي
  • حزب الله يؤكد مقتل أمينه العام حسن نصرالله
  • حزب الله اللبناني يؤكد مقتل حسن نصر الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد ميداني بحركة حماس جنوب سوريا