شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن شبهة استغلال السيارة الوظيفية تلاحق رئيس بلدية في سيدي بوزيد، 03 08 2023 20 32أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الخميس 3 أوت 2023، بإحالة كاتب عام احدى البلديات بولاية سيدي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبهة استغلال ال سيارة الوظيفية تلاحق رئيس بلدية في سيدي بوزيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبهة استغلال السيارة الوظيفية تلاحق رئيس بلدية في...
03/08/2023 20:32

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الخميس 3 أوت 2023، بإحالة كاتب عام احدى البلديات بولاية سيدي بوزيد والمكلف بتسير إدارة شؤون البلدية المذكورة في حالة تقديم.

ويأتي هذا القرار من أجل شبهة مخالفة القرارات الصادرة ممن له النظر وإستغلال موظف عمومي لصفته لإستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه بمخالفة التراتيب المعمول بها بعد ضبطه يستعمل السيارة الوظيفية لرئيس البلدية المذكورة دون وجه حق لقضاء شؤونه الخاصة والواقع تأمينها بالمستودع البلدي منذ قرار حل المجالس البلدية في مخالفة للقرارات وللتراتيب القانونية، وفق ما أكده  لموزاييك جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي بها.

وأضاف الغنيمي أنه تم الإذن بإرجاع السيارة إلى المستودع البلدي وسيقع إحالة المحضر لاحقا على أنظار النيابة العمومية لإتخاذ ماتراه مناسبا.

* محمد صالح غانمي  

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبهة استغلال السيارة الوظيفية تلاحق رئيس بلدية في سيدي بوزيد وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول إنهاء مبرمج لحياته عن طريق القاء نفسه من الطابق الخامس.
وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة و صرحت بدفن الجثة بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.
تلقي الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ بالفحص تبين العثور على جثة مبرمج كمبيوتر وسط بركة من الدماء، وبعمل التحريات تبين قيام المتوفي بالاقدام على إنهاء حياته قفزا من الطابق الخامس لمروره بأزمة نفسية، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • أكسيوس: أميركا تسعى إلى استغلال ضعف حزب الله لانتخاب رئيس لبناني
  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • كاسبرسكي: تزايد قوائم استغلال ثغرات اليوم صفر الأمنية على الإنترنت المظلم
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا