شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو قدمنا مباراة كبيرة أمام النصر السعودي، عبر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فخره بلاعبيه في مباراة النصر السعودي التي انتهت بالتعادل .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو : قدمنا مباراة كبيرة أمام النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو : قدمنا مباراة كبيرة أمام النصر السعودي

عبر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فخره بلاعبيه في مباراة النصر السعودي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية في البطولة العربية.

 وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "نجحنا في تحجيم خطورة لاعبي النصر وقدمنا مباراة كبيرة أمام فريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين". 

وأضاف أوسوريو قائلا: "سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق كان له دور مهم في اللقاء وهو تعطيل اللاعب الذي يشارك في مركز 6 بفريق النصر السعودي".

 أوضح : "التغييرات كان هدفها منح الفريق مزيد من التفوق وضخ الدماء في صفوف الفريق الأبيض، كما أن حمزة المثلوثي حصل على بطاقة صفراء ودفعت بسيد عبد الله "نيمار" بجواره للحد من خطورة ساديو ماني". 

وشدد مدرب الزمالك: "تبديل سيف الدين الجزيري لم يكن تراجع للدفاع، ولكنه حافظ على أفكاره الهجومية وجميع اللاعبين قدموا أفضل ما يمكن تقديمه في لقاء النصر".

وتعادل فريق الزمالك بنتيجة 1-1 مع فريق النصر السعودي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

جاء هدف  الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل النصر السعودي بهدف قاتل في الدقيقة 87 عن طريق كريستيانو رونالدو.

وبذلك ودع الزمالك رسميا البطولة العربية للأندية مبكرا من دور المجموعات ويتأهل من المجموعة الثالثة للدور ربع النهائي كل من النصر السعودي، والشباب السعودي، كما ودع فريق الاتحاد المنيستيري البطولة مع الزمالك ايضا.

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو : قدمنا مباراة كبيرة أمام النصر السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية

احتفل حساب النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتتويج فريق كرة اليد ببرونزية كرة اليد على حساب برشلونة.

وكتب الحساب منشور قصير: "أشياء لا يفعلها إلا الأهلي.. فخر الأمة، بطل إفريقيا يفوز على برشلونة الإسباني ويتوج بالميدالية البرونزية".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك الأهلي يصنع التاريخ

وتفوق الأهلي على حساب برشلونة بنتيجة 32-29 بعد مباراة مثيرة قوية حتى اللحظات الأخيرة

وسبق للأهلي التتويج بالميداليات من قبل حيث توج  الفضية في عام 2007  بينما اكتفى المركز الرابع في عام 2022.

وجدير بالذكر أن الأهلي هو صاحب أول فوز على برشلونة في تاريخ أندية مصر والعرب وافريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة