صحافة العرب:
2024-10-03@07:53:37 GMT

- تطوير منظومة الطب الرياضي بطنطا

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

- تطوير منظومة الطب الرياضي بطنطا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطوير منظومة الطب الرياضي بطنطا، في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتطوير منظومة الطب الرياضي، و توفير الرعاية الصحية للرياضيين. عقد اليوم بمركز .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطوير منظومة الطب الرياضي بطنطا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطوير منظومة الطب الرياضي بطنطا

في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتطوير منظومة الطب الرياضي، و توفير الرعاية الصحية للرياضيين. 

عقد اليوم بمركز الطب الرياضى بطنطا اجتماع مجلس إدارة المركز بحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا واحمد عبدربه مدير عام شؤون الوحدات والمراكز الطبية الرياضية المتخصصة وأشرف عبد السلام مدير المركز

ويعد مركز  الطب الرياضى بطنطا مركزًا متخصصًا في تقديم الرعاية الصحية للرياضيين واللاعبين، ويضم فريقًا من الأطباء والمتخصصين في مجال الطب الرياضي، الذين يهتمون بالعناية بصحة الرياضيين وتقديم العلاج اللازم لهم.

حيث تم خلال الاجتماع بحث توقيع بروتوكول مع كلية الطب بجامعة طنطا الاستعانة بالكوادر الطبية والتخصصية واستثمار إمكانيات المركز فى تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى ،واجراء كشوفات دورية على الرياضيين بالأندية والاكاديميات الرياضية ،بحث الفرص الاستثمارية المقدمة من القطاع الخاص، كما تم قبول تبرع أحد المواطنين لكرسى اسنان مجانا بعيادة الاسنان بالمركز .

185.55.225.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطوير منظومة الطب الرياضي بطنطا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تفقد الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا اليوم انتظام الدراسة بكليتي طب الأسنان والصيدلة، وذلك بحضور الدكتور فاتن أبو طالب عميد كلية طب الأسنان والدكتور منى الأعصر عميد كلية الصيدلة، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

 

خلال جولته التقى الدكتور محمد حسين بطلاب الكلية، وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعيا الطلاب إلى الاهتمام بالحياة الجامعية إلى جانب دراستهم الأكاديمية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية والندوات والفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب طوال العام لدورها في صقل مهاراتهم وتنمية شخصياتهم، مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة لتفعيل مشاركتها في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" محاور التعليم والثقافة والصحة والرياضية والتأهيل المهني وتوفير فرص العمل، موجها الطلاب بضرورة المشاركة في جميع الفاعليات وتحقيق أعلى استفادة ممكنة، مشيرًا إلى ان مكتبه مفتوح أمام جميع الطلاب في أي وقت.

 

أضاف الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تأهيل طلابها لمتطلبات سوق العمل، من خلال مراكز التطوير المهني، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح مركز التطوير المهني بكلية العلوم، لتقديم الخدمات التأهيلية والدورات التدريبية لطلاب كليات المجمع الطبي، لرفع كفاءتهم وتأهيليهم، مؤكدًا أن الجامعة بما تملكه من بينية تحتية وموارد بشرية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وعاملين تعمل دائما توفير بيئة تعلمية متميزة لطلابها.

 

خلال جولته تفقد القائم بأعمال رئيس الجامعة عيادات قسم الجراحة بكلية طب الأسنان ومعامل الطلاب، لمتابعة سير العمل والتدريبات العملية لطلاب الكلية، كما استطلع آراء المرضي حول جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها.

مقالات مشابهة

  • معالي عبد العزيز الغرير: تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية يرسخ مكانة الإمارات الريادية
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة
  • جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • روسيا بصدد تطوير دبابة روبوتية تستخدم الذكاء الاصطناعي
  • «التنمية المحلية»: 51 مليون جنيه حجم تطوير منظومة المخلفات في أسوان
  • موعد احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا.. استعدادات ضخمة
  • السيسي يشدد على ضرورة مواصلة جهود تطوير منظومة القضاء
  • الرئيس السيسي يؤكد ضرورة تطوير منظومة القضاء وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزير الثقافة يجتمع بأعضاء المجلس الأعلى للثقافة لبحث آليات تطوير منظومة العمل ومواكبة التطورات التكنولوجية
  • الوزير أحمد هَنو: الأعلى للثقافة حجر الزاوية في تطوير منظومة العمل الثقافي