شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التجارة غرامات مالية على 13 وكالة سيارات مخالفة، أعلنت وزارة التجارة تغريم 13 وكالة سيارات مخالفة، منها وكالات بريطانية، وأمريكية، وإيطالية، وكورية، وصينية. وشملت المخالفات عدم توفير .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة: غرامات مالية على 13 وكالة سيارات مخالفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة: غرامات مالية على 13 وكالة سيارات مخالفة

أعلنت وزارة التجارة تغريم 13 وكالة سيارات مخالفة، منها وكالات بريطانية، وأمريكية، وإيطالية، وكورية، وصينية.

وشملت المخالفات عدم توفير سيارة بديلة أو تعويض مالي عن فترة عدم انتفاع المستهلك بالمركبة، وعدم توفير قطع غيار ذات مواصفات فنية خاصة في الموعد المتفق عليه.

كما ضمت المخالفات عدم استقبال مركبة المستهلك خلال فترة سريان الضمان، والتأخر في تسليم مستهلك سيارته الجديدة، وعدم تحديد الالتزامات تجاه المستهلك، وعدم الالتزام بأحكام تقديم الصيانة وشروط الضمان، وعدم توفير قطع غيار ذات مواصفات فنية خاصة في الموعد المتفق عليه، وعدم توفير قطع الغيار نادرة الطلب خلال 14 يوما من تاريخ طلب المستهلك لها.

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التجارة: غرامات مالية على 13 وكالة سيارات مخالفة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهات التنفيذية والرقابية بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية ، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

وفي هذا السياق، واصل اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، إشرافه على حملات لجنة حماية المستهلك ، بدائرة مركز ومدينة بني سويف، وذلك في حضور  فواز رجب نائب رئيس الوحدة المحلية،  عزة بسيوني _مكتب تموين البندر، أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف.الدكتور احمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، وباقي أعضاء اللجنة.

قامت اللجنة خلال الحملة بالمرور والتفتيش على عدد من المخابز البلدية والأسواق والمحلات بمدينة بني سويف ،أسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على 240 علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر، وتحرير عدة محاضر لمخالفات صحية وتموينية وبيئية، تنوعت بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تدني مستوى النظافة بالمخابز، عدم وجود شهادات صحية.

كما قامت اللجنة بالمرور والمتابعة على والمنشآت الطبية الخاصة بمدينة بني سويف ، أسفر عن ضبط منتحل صفة تقوم بمزاولة مهنة الطب ووصف أدوية للمرضي بعيادة للأمراض النفسية بمركز بني سويف و تحمل مؤهل خدمة اجتماعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

IMG-20240916-WA0036 IMG-20240916-WA0038 IMG-20240916-WA0037 IMG-20240916-WA0035

مقالات مشابهة

  • ما شروط التصالح في قضايا حقوق المستهلك؟.. القانون يجيب
  • 47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة
  • بن حبتور يفتتح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن
  • غرامات مالية وإزالات.. عقوبات صارمة على مخالفي ضوابط الرسم على الجدران
  • غرامات مالية وإزالات.. عقوبات صارمة على مخالفي ضوابط الرسم على الجدران - عاجل
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • 10 آلاف ريال غرامة.. حكم قضائي ضد وكالة سيارات بمحافظة ظفار
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة