وجه الفنان عمرو مصطفى، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بالتزامن مع واقعة ضرب النجم عمرو دياب لمعجب أثناء تواجده بحفل زفاف نجلة محمد السعدي.

وشارك عمرو مصطفى، صورة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها، قائلا: «أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجه».

تفاصيل ضرب عمرو دياب لمعجب

ومن ناحية أخرى، تصدر اسم عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد تداول فيديو له على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.

وأثار الفيديو، غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر عمرو دياب خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين على وجه، وذلك أثناء تواجده في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث أراد الأخير التقاط صورة معه.

الجمهور يستنكر تصرف عمرو دياب

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مع الفيديو مستنكرين هذا التصرف لـ الفنان عمرو دياب، وكتب أحدهم: «سقطة أخلاقية جديدة وهذه المرة واضحة ولا تحتمل أي تبرير، يعني مينفش حد يطلع يقول إن القلم اللي طرقع على وش الراجل ده كان هزار».

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يثير فيها الفنان عمرو دياب، دهشة المتابعين بسبب ردة فعله العنيفة، حيث سبق وظهر في أكثر من فيديو، يقوم فيه بنفس ردة الفعل، ومن تلك الفيديوهات ظهوره في فيديو يضرب فيه مهندس صوت أثناء تواجده على المسرح، وفيديو آخر وهو يوجه الشتائم لأحد المعجبين لاحقه إلى الحمام ليلتقط معه صورة.

اقرأ أيضاًتامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»

«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

تامر حسني يمازح هنا الزاهد: «لما أغلط وأقول صوتك حلو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب البوم عمرو دياب الجديد أغاني عمرو دياب حفل عمرو دياب الفنان عمرو دياب عمرو مصطفى عمرو دياب جديد اعلان عمرو دياب جديد عمرو دياب اغنية عمرو دياب اغاني عمرو دياب بنت عمرو دياب حفلة عمرو دياب الفنان عمرو مصطفى النجم عمرو دياب عمرو مصطفى وعمرو دياب عمرو دياب ٢٠٢٤ غضب عمرو دياب التواصل الاجتماعی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية

كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تحضيرهم لإطلاق قناة جديدة تحمل اسم «كيو نيوز»، وهي وهي قناة ناطقة بالإنجليزية، على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك «الفقي»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لوجو القناة، وعلق عليه قائلاً: «قريبا قناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية على جميع منصات التواصل الاجتماعي».

وعلى صعيد أخر، أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها مكتبة من المحتوى وهي مكتبة ضخمة تتضمَّن العديد من الأعمال الفنية.

وأضاف عمرو الفقي خلال كلمته بمؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC» أذاعته قناة إكسترا نيوز، اليوم الأحد: «ننتج 60% من المسلسلات المصرية و45% من المحتوى السينمائي في مصر».

وأشار إلى أنه على مدار الـ8 أعوام الماضية تم تغطية العديد من المجالات، متابعا: «لدينا مركزية فيما يتعلق الأمر بالرؤية، لكن لدينا لا مركزية عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ على أرض الواقع».

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

«أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية