حالة من الحزن سيطرة على أهالي قرية الأشمونين التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حزنا على وفاة شاب يدعي أحمد توفيق الذي توفي بشكل مفاجئ، بعد أن تنبأ بوفاته في سن صغير منذ عامين عبر حسابه الشخصي فيس بوك.

وقد تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور الشاب الراحل على فيس بوك  حيث يظهر قيامه بنشر بوست على حسابه الشخصي بتاريخ 13 من يناير من عام 2021 قائلا " احساس اني هموت في سن صغير مش بيفارقني نهائي.

.اللهم حسن الخاتمة".

وقال شاهد عيان أن الشاب توفي بشكل مفاجئ هو يتحدث في الهاتف حيث لم يكن يعاني من اي مرض مشيرا ان الرحل كان يتمتع بحسن خلق بين الأهالي حيث كان محب للجميع

حيث تحول موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى سرداق عزاء من قبل اصدقاءه وأسرته حزنا على  رحيل الشاب احمد في مقتبل عمر، حيث نعي أحدهم قائلا " لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى، وكلُّ شَيءٍ عِنده بِأجَل مُسمَّى...ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة ربنا يصبر اهلك ويربط ع قلبهم ف الجنه بأذن الله ي حبيبي".

وبينما كتب اخر قائلا " إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وان علي فراقك لمحزنون..إن لله وإن إليه راجعون ربنا يرحمك يا أحمد ويغفر لك ويجعلك من اهل الجنه مع النبيين والصالحين والشهداء ويلهم اهلك الصبر والسلوان.ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا والله".

وقد شيع المئات من أهالي قرية الأشمونين ظهر اليوم جنازة الشاب من مسقط رأس وسط حالة من الحزن الشديد من قبل الأهالي حزنا على رحيلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

إنقاذ شاب مكسيكي بعد حصاره في المجاري 3 أيام.. كيف توصلوا إليه؟

الانسياق وراء الرغبة في الاستكشاف قد يقود صاحبه لمخاطر حقيقية، وهو ما حدث مع شاب مكسيكي؛ إذ دخل إلى نظام الصرف الصحي من نهر قريب لبلدته، مقررًا استكشاف الأنفاق، وواصل سيره دون وجهة محددة، حتى أيقن في النهاية أنه ضل طريقه ولا يمكنه العودة والخروج، ليبقى عالقًا في المجاري يصرخ ليلًا ونهارًا؛ آملًا أن يسمعه أحد المارة وينقذه.

شاب مكسيكي يظل عالقا 3 أيام في المجاري

وبحسبما ورد على صحيفة «metro»، فقد دخل شاب مكسيكي يُسمى «أنطونيو» إلى نظام الصرف الصحي من نهر قريب وقرر استكشاف الأنفاق، لكنه وجد نفسه تائهًا، وعندما لم يتمكن من العودة إلى حيث دخل، بدأ في البحث عن أي مخرج حتى رأى في النهاية ضوءًا بعيدًا يسطع من خلال غطاء فتحة في أحد الشوارع العلوية، فذهب إليها وراح يصرخ وينادي بأعلى صوته لينقذه أحد.

إنقاذ الشاب على يد سيدة

رغم الصراخ الشديد الذي صدر عن الشاب المكسيكي لدرجة أنه كان مسموعًا من أهالي البلدة، إلا أن الأخيرين لم يتمكنوا من تحديد مصدر الصوت ليظل الرجل في مكانه، حتى سمعت سيدة صوته بالصدفة خلال عبورها الشارع، وتمكنت من تحديد مكانه، وعلى الفور أبلغت السلطات وتم إخراج الشاب بأمان من المجاري.

وبعد إنقاذ الشاب في مدينة ليون شمال غرب مكسيكو سيتي بالمكسيك، تم نقله إلى المستشفى لإجراء تقييم طبي، إلا أنه لم تتوفر أي تحديثات أخرى حول وضعه الصحي الحالي.

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إنقاذ شاب مكسيكي بعد حصاره في المجاري 3 أيام.. كيف توصلوا إليه؟
  • بشكل مفاجئ... اصالة تعترف بخطئها الكبير وهكذا صححته!
  • شاب يتعرض للإغماء بشكل مفاجئ أثناء إلقائه كلمة في إحدى المناسبات
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر
  • فريق طبي بمستشفى ملوي التخصصي في المنيا ينقذ مريض من شلل رباعي (تفاصيل)
  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟