شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المالية النيابية 4 مصارف فقط معتمدة لحوالات الدولار، كشفت اللجنة المالية النيابية، وجود اربع مصارف فقط معتمدة لحوالات الدولار وقال عضو اللجنة، معين الكاظمي في حديث صحفي اطلعت عليه .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالية النيابية: 4 مصارف فقط معتمدة لحوالات الدولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالية النيابية: 4 مصارف فقط معتمدة لحوالات الدولار

كشفت اللجنة المالية النيابية، وجود اربع مصارف فقط معتمدة لحوالات الدولار

وقال عضو اللجنة، معين الكاظمي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان :”هدف العملية الامنية الاخيرة جاءت للسيطرة على السوق السوداء والمضاربين بالدولار”.

ودعا البنك المركزي، الى “تسهيل الاجراءات المتخذة وخصوصا في موضوع الاحالة”.

واضاف الكاظمي “لدينا اليوم اربع مصارف فقط معتمدة لاصدار حوالات الدولار، وهناك مايقارب 59 مصرفا الى الان لم يمارس البنك المركزي ضغوطه عليها لتاهيل نفسها”.

واعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الثلاثاء، القاء القبض على شبكة من كبار المضاربين بالدولار ترتبط بمضاربين في إقليم كردستان من قبل جهاز الأمن الوطني بالتعاون مع حكومة الإقليم.

185.252.28.117



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المالية النيابية: 4 مصارف فقط معتمدة لحوالات الدولار وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المالیة النیابیة

إقرأ أيضاً:

بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب - عاجل

بغداد اليوم- بغداد

علقت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، على إمكانية رد العراق عسكرياً على إسرائيل في حال شنت هجوماً عليه خلال المرحلة المقبلة.

وقال عضو اللجنة علي نعمة في حديث لـ"بغداد اليوم" إنه "في حال أقدمت إسرائيل على شن أي عدوان على العراق فأنه لن يرد عسكريا فهو لا يريد الدخول باي حرب ولا يريد توسعة الحروب في المنطقة، رغم انه يمتلك كل إمكانيات الرد".

وبين ان "العراق سيكون له موقف دبلوماسي وسياسي تجاه أي عدوان يتعرض له عبر المجتمع الدولي، خاصة ان لديه مكانة في المجتمع الدولي ويستطيع اخد حقه والدفاع عن نفسه عبر الأطر القانونية والدبلوماسية".

وشنت إيران هجوما صاروخيا مكثفاً بـ200 صاروخ، مساء الثلاثاء الماضي، على إسرائيل قالت إنه جاء ردا على مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان، مبينة أن 90% من هذه الصواريخ اصابت أهدافها بدقة.

وكشفت صحيفة (تايمز اوف إسرائيل)، امس الخميس، عن وجود خطط مهيئة لاستهداف إيران بشكل مباشر خلال مدة أقصاها أيام قليلة، مبينة أن نتنياهو ينتظر مكالمة من بايدن للبدء بالهجوم، وبحسب مراقبين فأن إسرائيل تضع العراق على بنك أهدافها نتيجة الهجمات المؤثرة للفصائل العراقية في الفترة الماضية لاسيما بعد اغتيال حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب
  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب - عاجل
  • مدير كلية الطب العسكري: مناهجنا معتمدة من المجلس الصحي الإنجليزي
  • القانونية النيابية: ما يسمى بالعيد الوطني اليوم لا أساس ولا قيمة له
  • الحكومة تمدد صرف المساعدات المالية للأسر المتضررة من الزلزال بـ2500 درهم شهريًا لمدة 5 أشهر
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • وزير الشئون النيابية: مجلس الشيوخ نجح في تطوير أدواته البرلمانية
  • وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع
  • المالية النيابية:الشهر المقبل مناقشة موازنة 2025
  • الخارجية النيابية:العراق دولة بلا سيادة