أعلنت رئاسة شؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، عن إمام وخطيب صلاة عيد الأضحى في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

 وأوضحت الرئاسة الدينية في بيان أصدرته اليوم أنه سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد الحرام، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، فيما سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الأضحى بالمسجد النبوي، فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، إمام وخطيب المسجد النبوي.

 

وبينت أن موعد إقامة صلاة عيد الأضحى بالمسجد الحرام والمسجد النبوي تكون بعد شروق الشمس بربع ساعة.

رئاسة الشؤون الدينية تعلن: "معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس" إمامًا للمسجد الحرام، و"فضيلة الشيخ الدكتور خالد المهنا" للمسجد النبوي في صلاة عيد الأضحى.

أعلنت رئاسة شؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، عن إمام وخطيب صلاة عيد الأضحى في المسجد الحرام والمسجد النبوي.… pic.twitter.com/xhKr8z0ZEp

— رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي (@PRAGOVSA) June 8, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المسجد النبوي عيد الأضحى أهم الآخبار المسجد الحرام رئاسة شؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الحرام والمسجد النبوی صلاة عید الأضحى للمسجد الحرام الشیخ الدکتور فی صلاة

إقرأ أيضاً:

إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد

قال إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور فيصل غزاوي، إن من توفيق الله لعبده أن يجعله سالكًا سبيل الرشاد، مسددًا في قوله وعمله داعيًا إلى الخير ودالًا عليه، وضد ذلك أن يضل المرء ويسلك مسالك الغواية وشتان بين الحالين.
وبين أن لإدراك الرشد وتحصيله أسبابًا، يأتي في مقدمتها الاستجابة للدعوة والإيمان والطاعة لله.

فيديو | خطيب المسجد الحرام الشيخ فيصل غزاوي: تناصحوا واستشعروا نعمة الرشاد فالنصيحة من حقوق الإخوة الإيمانية #الإخبارية pic.twitter.com/d6Yb5xzeTd— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 28, 2024الهداية للرشدإضافة إلى اتباع القرآن الذي يهدي للحق وسبيل الصواب، مستشهدا بقول الله "إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد".
أخبار متعلقة الشيخ صالح الشيبي في ذمة الله.. رحيل كبير سدنة الكعبة المشرفةأبرز رسائل الشيخ "السديس" خلال خطبة صلاة عيد الأضحىإمام الحرم يوصي الحجاج بالمحافظة على الطاعات ولزوم طريق الاستقامةوأوضح أن ممن يوفق لسبيل الخير من وصفهم الله بقوله "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا"، ومن سبيل نيل الرشاد طلب العلم النافع وكذلك سؤال الله تلك المنزلة فقد سألها فتيان الكهف حين أووا إلى كهفهم، وأمر الله تعالى نبيه بذلك السؤال بقوله "وقل عسى أن يهديني ربي لأقرب من هذا رشدًا".

مقالات مشابهة

  • بعد تجربة مسار السلام.. حاج جزائري: الدخول والخروج بالمسجد النبوي استغرق 6 دقائق فقط
  • مسؤول بالمسجد النبوي: أخذ عينات عشوائية من مصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • استمرار تقصير مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين لنهاية الصيف
  • "الشؤون الدينية" تفعل اللغات والترجمة لصناعة محتوى إثرائي عالمي
  • تقديم خدمات الإرشاد المكاني لأكثر من 556 ألف مستفيد بالمسجد النبوي
  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • 15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • خمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي