حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على مؤازرة وتوديع بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة الدولي، قبل سفرهم إلى غينيا بيساو؛ استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

الوزير طالب اللاعبين بتحقيق الفوز الرابع 

وطالب وزير الرياضة، اللاعبين بتحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعب 24 سبتمبر، الاثنين المقبل، وحصد ثلاث نقاط تعزز من التأهل لكأس العالم، مطالبا اللاعبين ببذل مزيد من الجهد والتركيز، وتقديم أفضل مستوى وأداء يليق بكرة القدم المصرية.

وتوجه وزير الرياضة إلى مطار القاهرة الدولي وجلس مع الفريق خلال إنهاء إجراءات سفرهم على الطائرة المصرية المتجهة إلى غينيا بيساو برئاسة المهندس خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري، وأكد الوزير أن الحكومة المصرية تدعم المنتخب الوطني خلال مبارياته، متابعا: «لدى ثقتة كبيرة في قدراتكم وما تحملون على عاتقهم من مسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير المصرية».

المدير الفني للمنتخب يشكر الوزير على الدعم المتواصل

بينما وجّه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، شكر البعثة الكبير للحكومة المصرية ممثلة في وزير الشباب والرياضة، على الدعم المستمر للمنتخب وتوديع الفريق بالمطار خلال إنهاء الإجراءات، مؤكدا أن المنتخب سوف يلعب من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لتقربه من الوصول إلى كأس العالم ولن يدخر أي مجهود داخل أرض المعلب.   

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في الثلاث جولات بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، وسيراليون في الجولة الثانية بهدفين، والجولة الثالثة الفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الرياضة وزير الشباب منتخب مصر مباراة غينيا بيساو غینیا بیساو

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا

أعلن توماس كريستيانسن، المدير الفني لمنتخب بنما الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره المنتخب الأمريكي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

وستنطلق صافرة مباراة منتخب أمريكا ضد بنما، في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكاحراسة المرمى: أورلاندو موسكيرا.خط الدفاع: كريستيان مارتينيز- جوريرو - خوسيه كورودوبا - بلاكمان.خط الوسط: إريك ديفيس - إدجاردو فارينا - أدالبرتو كاراسكويلا.وفي الهجوم: مايكل موريللو - رودريك ميلر - إدجار بارسيناس. رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز مهاجم الدنمارك: لا نخشى ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024 مجموعة منتخب أمريكا في كأس كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي يقع في المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، مع منتخبات أورجواي؛ وبنما، وبوليفيا.

مقالات مشابهة

  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • المنتخب النسوي تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس