يستعد الفنان الكبير علي الحجار لتقديم مسرحية غنائية بعنوان مش روميو وجوليت، ومن المقرر أنه بدأ في البروڤات الخاصة بالمسرحية والتي من المفترض أنه سيتم عرضها على خشبة المسرح القومي، وتعد هذه المسرحية هى عودة قوية للفنان علي الحجار للمسرح بعد غياب استمر لمدة 17 عامًا.


علي الحجار ورانيا فريد شوقي يروجان لمسرحية "مش روميو وجوليت"


وفي سياقٍ متصل نشر الفنان علي الحجار مقطع ڤيديو من المسرحية مع النجمة رانيا فريد شوقي والتي تعد واحدة من أهم أبطال العمل، ونشر ذلك المقطع على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق قائلًا:
"قريبًا".


 


بالإضافة إلى أن الفنانة رانيا فريد شوقي نشرت أيضًا مقطع من المسرحية من داخل كواليس تصوير العمل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام وروجت للمسرحية حيث كتبت: "إن شاء الله مسرحية مش روميو وجوليت على خشبة المسرح القومي".

 

تفاصيل مسرحية مش روميو وجوليت


تعد مسرحية "مش روميو وجوليت"، مأخوذة عن المسرحية الشهيرة روميو وجوليت للمؤلف العالمي وليم شكسبير، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة هذه المرة حيث أنها من إعداد محمد السوري، والصياغة الشعرية للشاعر أمين حداد، والتأليف للمؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وجرافيك محمد عبدالرازق، وإضاءة ياسر شعلان، أما عن الإخراج فـ هى من إخراج المخرج المسرحي عصام السيد.


أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

ويشارك في بطولة مسرحية مش روميو وجوليت كوكبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم الفنان الكبير علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، وآخرين 
ومن إخراج عصام السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد علي الحجار

إقرأ أيضاً:

مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»

تصدرت مسرحية «ملك والشاطر» للنجمة يسرا والنجم أحمد عز تريند موقع «X» -تويتر سابقا- بعد افتتاحها، أمس الأربعاء، في السعودية.

وتركزت أغلب التغريدات على الإشادة بالمسرحية ومستواها الفني، فضلا عن ثناء الجمهور على عودة التعاون بين عز ويسرا بعد سنوات طويلة من تقديمها لمسلسل «ملك روحي» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ورفعت أولى ليالي عرض المسرحية شعار «كامل العدد» بعد نفاذ تذاكر المسرحية، وامتلاء الجمهور داخل المسرح بأعداد كبيرة من مختلف الفئات والأعمار.

أبطال مسرحية ملك والشاطر 

مسرحية «ملك والشاطر» من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج محمد محمدي.

إيرادات فيلم ولاد رزق القاضية

وفي سياق مختلف، يتابع أحمد عز إيرادات فيلمه الجديد «ولاد رزق القاضية» بعد تخطيه حاجز الـ175 مليون جنيه داخل مصر، وذلك وفقا لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مقالات مشابهة

  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يطلق أسم جلال الشرقاوي على دورته التاسعة
  • تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ17
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)