الأسبوع:
2024-10-02@03:51:41 GMT

من هو سعد أسامة صاحب واقعة صفع عمرو دياب؟

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

من هو سعد أسامة صاحب واقعة صفع عمرو دياب؟

عمرو دياب.. تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عن هوية الشاب الذي صفعه عمرو دياب في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما حاول إلتقاط صورة معه.

هوية الشاب الذي صفعه عمرو دياب

كسب الشاب الذي صفعه عمرو دياب، تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سعد أسامة، شاب من مواليد محافظة الأقصر، مقيم في القاهرة، كان من احدى المعازيم في فرح ابنة المنتج محمد السعدي.

ردة فعل الشاب الذي صفعه عمرو دياب

تفاجأ سعد أسامة، بصفع عمرو دياب له، مما جعله لم يأخذ ردة فعل في نفس الوقت بعد صفعه، ولكنه عندما أدرك ما حدث توجه أسامة إلى إدارة الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف، لتقديم شكوى ضد الهضبة، ولكن إدارة الفندق لم تتقبل شكواه، ولم يهتموا بالأمر.

سعد أسامة صاحب واقعة عمرو ديابأبرز تصريحات سعد أسامة صاحب واقعة صفع عمرو دياب

صرح الشاب محمد سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب في أول ظهور صحفي له:«أنا حزين جدا أنا واحد معجب كنت عاوز اتصور معاه مش أكتر من كدة.. الحركة اللي حصلت منه مش لطيفة خالص ولا تليق بواحد تفكيره زي عمرو دياب».

وأضاف سعد:« الناس كلها بتتصور معاك مين اللي بينجحك؟ احنا اللي بنخليك تريند.. مين اللي طلعك فوق وحققلك مشاهدة؟ احنا اللي بندي قيمة للواحد.. أنا مش بشحت منك ولا بقولك هات حاجة لله.. أنا بحبك وعاوز اتصور معاك والتليفون أنا كنت رافعة عشان معطلوش وكنت مستني الشغل أما يخلص اتفاجئت أنه اداني بالقلم على وشي».

سعد أسامة صاحب واقعة عمرو دياب

وتابع الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب:«عاوز أمسح الفيديو باي شكل الواحد خجلان من الموقف، أنا محرج وسط أصحابي.. موقف مش لطيف أنا دلوقتي رايح أشتكيه في النقابة الأول وأشوف أي اجراء رسمي عشان أعوض حقي في اللي حصل».

وأوضح سعد، سبب شده لملابس عمرو دياب الفنان:«أنا مقرصتوش أنا كنت بحسسه أن في حد واقف جنبه عاوز يتصور معاه مش أكتر من كدة.. حطيت ايدي على ضهره عادي، أنا بحبه جدا مش بغرض أي شيء آخر لكن اتفاجئت برد الفعل ».

واختتم الشاب سعد، حديثه:«كنت معزوم في فرح رجل الأعمال عامر جنوب.. وأنا كنت بحب عمرو دياب جدا على طول بسمع أغانيه، وكان في بالفرح فنانين كتير، ومقومتش من مكاني لكن هو اللي قررت أقوم أصوره لايف عشان أبقى فاكرها».

موقف نقابة الموسيقين من واقعة عمرو دياب

قررت نقابة المهن الموسيقية، إجراء اجتماع عاجل بحضور النقيب مصطفى كامل ورئيس مجلس الإدارة، بشأن صفع عمرو دياب، لأحد المعجبين خلال إحياء حفل زفاف.

اقرأ أيضاًسقطة أخلاقية.. الجمهور يهاجم عمرو دياب لهذا السبب

آخرها ضرب معجب بالقلم.. 4 سقطات أحرجت عمرو دياب وسط جمهوره (صور وفيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان عمرو دياب عمرو دياب فيديو عمرو دياب

إقرأ أيضاً:

30 عاما تمر على رحيل “أسطورة الراي” الشاب حسني

تمر اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، الذكرى الثلاثون لرحيل “أسطورة الراي”، المغني الجزائري الشاب حسني، الذي اغتالته أيادي الغدر سنة 1994 عن عمر ناهز 26 عاما.

والشاب حسني، من أوائل نجوم أغاني الراي الجزائرية، التي انتشرت حول العالم خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. والتي نشرها برفقة زملائه الشاب خالد، ورشيد طه، والشاب مامي.

وبدأ الشاب حسني الغناء عام 1986 حينما أطلق ألبوم “البراكة”، الذي حقق مبيعات كبيرة في الجزائر وعدد من البلدان العربية. ومنها انطلق للعالمية.

ويعد ألبوم “البيضا” من أنجح ألبومات الشاب حسني، إذ وصلت مبيعاته حول العالم ما يقرب من 120 مليون نسخة.

ولُقِّب الشاب حسني بالأسطورة نظرا لبقائه الدائم على عرش الريادة في أغنية الراي باعتراف الكبار.

إذ أنه كان خلال سنوات نشاطه منافسا لأكبر النجوم في الوطن العربي وحتى في أوروبا بمبيعات خيالية. وألبومات كانت بمثابة ثورة في موسيقى الراي. التي دخلت العالمية في عصرها الذهبي الذي كان الشاب حسني نجمه بلا منازع.

وارتبطت أغنيات الشاب حسني الأخيرة قبل وفاته بحياته الشخصية. إذ كان دائماً ما يروي في تلك الأغنيات، علاقته بإبنه الوحيد عبد الله الذي حرم منه كثيراً بسبب انفصاله عن زوجته.

ورغم مسيرته القصيرة، حيث رحل في أوج عطائه، إلا أن أغاني الشاب حسني رافقت كل الأجيال. ولا تزال تنال رواجا كبيرا حتى في وقتنا الحالي.

ولا يزال صوت الشاب حسني، يصدح في القلوب والقاعات والسيارات وعلى الشرفات وفي الغرف الفقيرة والمترفة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • تدشين تمثال للممثل الشاب دانيال كالويا في لندن.. ما السبب؟
  • برشلونة يسقط برباعية في معقل أوساسونا
  • 30 عاما تمر على رحيل “أسطورة الراي” الشاب حسني
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم