حرصت الفنانة نيللى كريم، على الترويج لـ أحدث أعمالها السينمائية فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، الذي يشاركها في بطولته الفنان محمد فراج.

أخبار متعلقة

جمال العدل يكشف سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو»

نيللي كريم في اليونان بسبب إجازة الصيف (صور)

«ڤوي!ڤوي!ڤوي!».. تفاصيل أول تعاون يجمع محمد فراج ونيللي كريم

ونشرت نيللى كريم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، الإعلان الرسمي للفيلم وعلقت قائلة: «الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، يُعرض في جميع دور العرض المصرية بدايةً من 23 أغسطس وفي العالم العربي بدايةً من 24 أغسطس».

أقرأ أيضا:

يناقش الهجرة غير الشرعية..طرح الإعلان الرسمي لفيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» (فيديو)

قصة فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» لـ محمد فراج

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم ڤوي ڤوي ڤوي زي النهاردة ڤوی ڤوی ڤوی

إقرأ أيضاً:

مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو

كتب- محمد أبو بكر:

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، تأخر إحدى شركات الشحن في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تسبب ذلك في تأجيل حفل زفافه.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اللوم لشركة الشحن التي تأخرت في إرسال الأشعة الطبية الخاصة بابنها المريض، مُعلقة: "مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون"، مضيفة:"هاخد حقي بالقانون.. ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri".

وذكرت بسمة وهبة، أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا: "أنا الحقيقة مش عارفة هي ليه شركة الشحن مودية الطرد اللي المفروض يروح ألمانيا لندن.. ليه؟! وبعدين بعد لندن راح ألمانيا بلد تانية بالغلط"، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام من دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة في نهاية حديثها، أنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنها المريض الذي تأجل حفل زفافه، قائلة: "أنا حقي هاخده، أنا ابني اتأجل فرحه وهو كل يوم آلامه بتزيد في ضهره ربنا يشفيه ويعافيه يا رب.. هاقاضيكم وهرفع عليكم قضية في مصر، وهاقاضيكم وهرفع عليكم قضية برا مصر.. أنا مش هاسكت".

مقالات مشابهة

  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن قرار بيع كانسيلو وفيليكس
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»